وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني يختتم سباق الدراجات الهوائية الثالث

نشر بتاريخ: 04/12/2012 ( آخر تحديث: 04/12/2012 الساعة: 20:30 )
رام الله ـ معا - منتدى شارك الشبابي : نظم برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني المنفذ من منتدى شارك الشبابي، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، سباق لدراجات الهوائية الثالث في بيت نابلس بالتنسيق مع منسقة برامج شارك في المدينة ديانا خراز ، بمشاركة (32) متسابق من الذكور في الفئة العمرية 12 – 16 سنة.

وافاد جواد عاصي منسق البرنامج بان نقطة البداية للدراجين انطلقت من باب منتزه جمال عبد الناصر حيث التجمع خلف الملعب البلدي مرورا بوسط مدينة نابلس الشارع الرئيسي الى شارع المقاطعة وصولا الى نصب الشهيد حيث نقطة النهاية حيث قطع المتسايقون (5)كم .

مشيدا بدور افراد الشرطة والمتطوعون في انجاح هذا الحدث الرياضي ، والذي يأتي ضمن نشاطات برنامج الرياضة الشبابي الفلسطيني من اجل اعداد جيل رياضي قادر ومؤهل لتمثيل فلسطين مستقبلا في العديد من الرياضات وتنظيم برامج مختلفة في محافظات الوطن خلال هذه السنة.
|196833|
وفي اعقاب ذلك تم تكريم الفائزين من قبل ممثل برنامج الامم المتحدة الانمائي لينا قرط ,وديانا خراز وبيان بدران.
بتوزيع الكؤوس على اصحاب المراكز الثلاث الاولى وميداليات على اول عشر متسابقين اضافة الى شهادات مشاركة للجميع .

الفائزين العشر الاوائل في سباق نابلس للدراجات الهوائية
المركز الاسم
الاول عمار طهبور/سيمثل المحافظة في سباق فلسطين للدراجات الهوائية
الثاني جهاد العكي / سيمثل المحافظة في سباق فلسطين للدراجات الهوائية
الثالث احمد حيمور/سيمثل المحافظة في سباق فلسطين للدراجات الهوائية
الرابع مهيوب طهبور
الخامس محمود خويري
السادس ابراهيم نظمي
السابع طارق طه
الثامن عبد الحليم عزام
التاسع عبد الله الريماوي
العاشر خليل ابو داود


بدوره وعد نادرعطا بتنظيم المزيد من السباقات والنشاطات التابعة للبرنامج في المرحلة القادمة، مثمنا عاليا دور شرطة المرور التي عملت على انجاح السباق في جميع مراحله من خلال تنظيم حركة السير في الشوارع، واشاد كذلك بمتطوعي منتدى شارك على استقبال السباق والمساهمة الفاعلة في تنظيمه .

من جهته عبر المتسابق عمر طهبور بطل السباق عن سعادته بالمشاركة في السباق وابدى امتنانه الكبير للمنظمين كونه النشاط الاول ما اتاح له الفرصة بالتجربة والمنافسة وعبر عن سعادته لتمثيل نابلس في سباق فلسطين للدراجات الهوائية .
بينما اعرب الدراج عدنان خراز عن سعادته لفوزه رغم تجربته الاولى في مثل هذه السباقات، مطالبا المجتمع المحلي اتاحة الفرصة بتوفير مساحة رياضية اكبر للشباب .

أما المتطوع مؤيد الشخشير فعبرعن فخره بالمشاركة في تنظيم هذا السباق في جميع مراحله، معتبر ان لهذا العمل اهداف رياضية واجتماعية كبيرة من اجل جيل رياضي قادر على تمثيل فلسطين مستقبل.