وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انضمام الوكالة السويسرية للتنمية لقائمة المانحين لصندوق البلديات

نشر بتاريخ: 05/12/2012 ( آخر تحديث: 05/12/2012 الساعة: 11:05 )
رام الله- معا- استقبل مدير عام صندوق تطوير واقراض البلديات المهندس عبد المغني نوفل وفداً رفيع المستوى من الوكالة السويسرية للتنمية SDC، بعد انضمام الوكالة الى قائمة الشركاء المانحين للصندوق وبالاخص في برنامج تطوير البلديات للمرحلة الثانية، حيث كان في استقبال الوفد المدير العام للصندوق و طاقم من مدراء الدوائر.

وهدف اللقاء الى الاطلاع على دور وأعمال الصندوق، حيث أكد المهندس نوفل الى أن الهدف الرئيسي للصندوق هو تحسين نوعية الخدمات البلدية وتوفير حياة افضل للمواطنين في فلسطين.

وقد اطلع الوفد خلال زيارته على دور صندوق البلديات في دعم الهيئات المحلية الفلسطينية والبرامج والمشاريع التي يقوم بتفيذها، وتم نقاش سبل العمل في الايام القادمه.

وقدم مدير عام صندوق تطوير واقراض البلديات المهندس عبد المغني نوفل عرضاُ موضحاً فيه المشاريع التي ينفذها الصندوق في قطاع الحكم المحلي، ذاكراُ بالأخص برنامج تطوير البلديات.

وفي نهاية اللقاء، أشاد الوفد بعمل الصندوق ودوره في تنفيذ والمشاريع والبرامج الريادية لتطوير البنية التحتية والمؤسساتية في الحكم المحلي وتشجيع الاستثمار.

وبدوره تقدم المهندس نوفل مدير عام الصندوق بالشكر والعرفان للشعب السويدي لما قدمه ويقدمه من دعم لمشاريع قطاع الحكم المحلي في فلسطين من خلال الوكالة السويدية للتنمية الدولية، وشكر الوفد على حسن استماعهم وزيارتهم للصندوق.