وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة الفلسطينية للثقافة والإعلام تدين العدوان على نابلس واستهداف المؤسسات الإعلامية

نشر بتاريخ: 26/02/2007 ( آخر تحديث: 26/02/2007 الساعة: 13:12 )
معا- دانت الهيئة الفلسطينية للثقافة والإعلام بقطاع غزة، "الجرائم الإرهابية" التي ترتبكها قوات الاحتلال الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني الأعزل في مدينة نابلس بالضفة الغربية، داعيةً كل أحرار العالم للتضامن معه، والإسراع بالتحرك لوقف العدوان الإسرائيلي.

وقالت الهيئة في بيان أصدره مكتبها الإعلامي ووصلت "معا" نسخة عنه :"إن استمرار مسلسل الإرهاب والانتهاكات الإسرائيلية ضد أبناء شعبنا الأعزل وبالتحديد في مدينة نابلس يؤكد إصرار الاحتلال على مواصلة جرائمه الإرهابية البشعة واستهداف كل مقومات الصمود الفلسطيني دون الاكتراث للمواثيق والقوانين الدولية التي تكفل حماية المدنيين".

وطالبت الهيئة، المجتمع الدولي وكافة المؤسسات والمنظمات المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان بسرعة التحرك لوقف هذه المجازر والمسلسل العدواني الإسرائيلي البشع والمتكرر ضد أبناء الشعب الأعزل على مرأى من العالم كله.

ودعت الهيئة كافة المؤسسات الصحفية الدولية إلى اخذ دورهم في حماية الصحفيين الفلسطينيين ووقف الانتهاكات الإسرائيلية ضدهم, مطالبة بضرورة التأكيد على أهمية توفير الحماية والحصانة للصحفيين والإعلاميين أثناء قيامهم بواجباتهم المهنية دون الخضوع لممارسات الإرهاب والإرهابيين.

كما دعت كافة الصحفيين لأخذ كافة درجات الحيطة والحذر أثناء قيامهم بواجبهم المهني في تغطية هذا العدوان الغاشم.