وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفدائي ينهي معسكره في الدوحة

نشر بتاريخ: 05/12/2012 ( آخر تحديث: 05/12/2012 الساعة: 21:15 )
الدوحة – معا - الموفد الاعلامي للاتحاد – انهى منتخبنا الوطني لكرة القدم مساء اليوم معسكره التدريبي في العاصمة القطرية الدوحة الذي اقيم في اطار استعداداته للمشاركة في بطولة غرب اسيا السابعة للرجال التي ستنطلق في الكويت يوم السبت القادم حيث سيواجه المنتخب الكويتي في افتتاح البطولة بالاضافة الى مواجهة المنتخبين العماني واللبناني خلال مباريات الدور الاول .

واجرى الفريق تدريبه الاخير على ملاعب اللجنة الفنية التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم حيث عمل الجهاز الفني للفريق استعادة لياقة اللاعبين بعد مباراتهم مع نادي الشرطة القطري يوم امس الثلاثاء .

من جانبه وصف الكابتن جمال محمود معسكر الفريق بالهام جدا والمفيد لانه وضع الجهاز الفني في صورة الجاهزية للاعبين والمستوى الحقيقي لهم بعد خوضهم اربعة مباريات ودية خلال معسكري الاردن وقطر .

واضاف بان الجهاز الفني عمل خلال التدريبات على تجهيز اللاعبين بدينا وتكتيكيا قدر الامكان في ظل الضعف البدني عندهم بفعل ضعف التدريبات في اندية الدوري الفلسطيني .

وتحدث محمود عن الضربة القوية التي مني بها الفريق بعد الاصابات التي حرمت كلا من فهد العتال واسماعيل العمور ونديم البرغوثي وحسام وادي الذين لن يتمكنوا من السفر مع الفريق الى الكويت مع الاشارة الى انهم مسجيلن ضمن قائمة 30 لاعبا يحق لهم اللعب في البطولة بالاضافة الى الشكوك حول انضمام البهداري والشربيني في ظل استمرار مباريات الدوري السعودي .

واعتبر محمود ان المباريات الاربعة التي اجراها الفريق في الاردن وقطر شكلت فرصة مهمة لزيادة الانسجام بين اللاعبين والعمل على زيادة الاستعدادية لهم قبل مواجهة الكويت المرتقبة .

وعن مستوى الوافدين الجديدين للفريق داني مصطفى وهاني النابلسي قال ان النابلسي 18 عاما يلعب في الدنمارك في مقتبل عمره ويمثل خامة جيدة اذا ما لاقى الاهتمام به مستقبلا معتبرا انه يفتقد الى الخبرة الكافية على المستوى التكتيكي .

وعن اللاعب دانيل مصطفى اكد انه يمتلك مقومات جيدة ومواصفات عالية متمنيا ان لا يتاثر بتغير اجواء اللعب عليه وتوقيته مقارنة بالدوري الارجنتيني ، معربا عن امله في سرعة انسجام اللاعب وتقديمه افضل ما بجعبته للفريق .

فيما قال ان مباراة الفريق امام المنتخب الكويتي تشكل تحد كبير للاعبين لان الازرق الكويتي يمتلك لاعبين بمهارة عالية وعلى لاعبينا تحقيق الواجبات المطلوبة منهم من اجل تحقيق نتيجة ايجابية في افتتاح البطولة .

فيما قال حارس المنتخب الوطني محمد شبير ان مدة تدريبات الفريق شكلت فرصة مناسبة لزيادة الانسجام بين لاعبيه بالاضافة الى الوقوف على مستوى الجاهزية عندهم وتصحيح الاخطاء خلال التمرينات مشيرا الى غياب عدد من اللاعبين المهمين في الفريق سيشكل تحدي كبير للاعبين المتواجيد حاليا .
واعتبر المهاجم اشرف نعمان الانسجام بين اللاعبين خلال اللقاءات الاربعة في اطار الاستعدادات عملت على زيادة الانسجام والترابط بين اللاعبين نفسيا وتكتيكيا ، معتبرا ان مباراة البحرين وضعت الفريق في صورة شاملة لاخطاء اللاعبين التي عمل الجهاز الفني لوضع الخطة اللازمة لمعالجتها حيث ان مباراة الفريق امام الشرطة شكلت عودة للفريق ورفعت معنوياته قبل السفر غدا الى الكويت .

وتضم بعثة الفريق التي ستسافر الى الكويت كلا من :
محمد شبير ، توفيق علي ، معالي كوارع ، رائد فارس ، حسام ابو صالح ، موسى ابو جزر ، اياد ابو غرقود ، خالد مهدي ، محمود صلاح ، احمد عبد الله ، اشرف نعمان ، خضر ابو حماد ، عماد زعترة ، هاني النابلسي ، دانيل مصطفى ، عبد الحميد ابو حبيب ، خلدون الحلمان .