وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ميسي يشعر انه على ما يرام بعد مخاوف بشأن اصابة في الركبة

نشر بتاريخ: 06/12/2012 ( آخر تحديث: 07/12/2012 الساعة: 12:06 )
القدس - معا - يقول ليونيل ميسي إنه يشعر بأنه على ما يرام رغم اصابته في ركبته اليسرى في مباراة أمام بنفيكا البرتغالي في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الاربعاء لكن مهاجم برشلونة غير متأكد مما اذا كان سيشارك في لقاء ريال بيتيس في الدوري الاسباني يوم الأحد المقبل.

وسقط الارجنتيني ميسي أفضل لاعب في العالم على الأرض بعد اصطدامه بحارس مرمى بنفيكا ارتور في المباراة التي اقيمت بملعب نو كامب وانتهت بالتعادل بدون اهداف ونقل الى خارج الملعب على محفة وبدا عليه الالم.

واظهر فحص بالأشعة أن اصابة ميسي ليست خطيرة وأنها كدمة وتدرب اللاعب في صالة الألعاب الرياضية يوم الخميس.

وقال ميسي (25 عاما) الذي شارك كبديل في اخر نصف ساعة من مباراة بنفيكا بعدما ضمن برشلونة التأهل لدور الستة عشر في البطولة الاوروبية كمتصدر لمجموعته "عندما تلقيت الضربة فكرت في اسوأ الاحتمالات بسبب الالم الذي شعرت به وهو انني ربما اغيب لاشهر كثيرة."

وأضاف بحسب رويترز "شعرت بارتياح كبير بعدما اوضحت الفحوص أن الاصابة ليست خطيرة."

ومضى قائلا "أشعر أنني على ما يرام ولحسن الحظ كانت مجرد ضربة وحالتي أفضل كثيرا."

وبعد اصطدامه بارتور تمكن ميسي من تسديد الكرة لكن حارس بنفيكا تصدى لها وقال اللاعب الارجنتيني "اعتقدت انها ربما تكون اخر كرة اسددها قبل الغياب لفترة طويلة."

وتابع "لا اعرف ان كنت سأستطيع المشاركة في مباراة الأحد المقبل.. هذا يعتمد على الطريقة التي ستسير بها الأمور. لن تشعروا بغيابي بسبب وجود الكثير من اللاعبين الاخرين."

وكانت اخر مرة يغيب فيها ميسي عن برشلونة بسبب اصابة في سبتمبر ايلول 2010 عندما غاب عن مباراتين لاصابته في الكاحل بعد التحام عنيف مع توماس يوفالوسي مدافع اتليتيكو مدريد.

وواجه تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة اسئلة بشأن الحكمة وراء الدفع بميسي في مباراة نتيجتها غير مؤثرة لكن اللاعب قال إن الاصابة يمكن أن تحدث في أي وقت.

وقال ميسي "رأيي لم يتغير.. الاصابة قد تحدث في المران أو في أي مباراة اخرى. هناك خطر في أي وقت تنزل فيه الى أرض الملعب."

واشار ميسي الى أن كسر الرقم القياسي لعدد الاهداف التي سجلها لاعب في عام واحد والبالغ 85 هدفا والمسجل باسم الالماني جير مولر مهاجم بايرن ميونيخ في 1972 سيكون شيئا جيدا لكنه لا يقلقه.

وأحرز ميسي 84 هدفا لناديه ومنتخب بلاده في 2012 من بينها 21 هدفا في 14 مباراة بالدوري الاسباني هذا الموسم وخمسة أهداف اخرى في ست مباريات بدوري ابطال اوروبا.

وقال المهاجم الارجنتيني "كسر الرقم سيكون شيئا جيدا لأنه رقم جرى تسجيله منذ أعوام كثيرة وأنا قريب منه لكن هذا لا يقلقني."

ولا تزال أمام برشلونة ثلاث مباريات في الدوري في 2012 بالاضافة الى مباراة الذهاب في دور الستة عشر لكأس ملك اسبانيا أمام قرطبة