وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس العلمي يوزع زكاة المال المقدم من جمعية دار البر بدبي

نشر بتاريخ: 08/12/2012 ( آخر تحديث: 08/12/2012 الساعة: 15:24 )
غزة- معا - قام المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، اليوم السبت بتوزيع زكاة المال للأيتام والأرامل والعجزة في محافظات غزة, والمقدم من "مصبح أحمد أبو أحمد" بواسطة جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر مدير دائرة المشاريع أحمد حمد أن جمعية دار البر بدبي دأبت على تنفيذ سلسلة من المشاريع الخيرية والإنسانية والصحية والاجتماعية وعلى رأسها البرامج الإغاثية والمشاريع الموسمية بالتعاون مع المجلس العلمي والتي تهدف إلى مساندة أبناء الشعب الفلسطيني للتخفيف من معاناتهم ودعم الشرائح الفقيرة.

وأوضح أن مشروع زكاة اشتمل على تسليم المبالغ النقدية على أولياء أمور الأيتام غير المكفولين لدى المجلس العلمي وغيرهم من الأرامل والعجزة، منوهاً أن قسم الأسر والمساعدات قام بتسليم هذه المبلغ إلى أهلها داخل البيوت إكراماً لهم، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل هؤلاء الأسر لتلبي بعض احتياجاتهم.

وقدم الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل شكره العميق لجمعية دار البر بدبي ودولة الإمارات العربية حكومةً وشعباً على المشاريع والبرامج الإغاثية المتجددة والمتواصلة تجاه إخوانهم في فلسطين، مؤكداً أن هذا يدل على الأصالة المفعمة بروح الأخوة بين أبناء الأمة الواحدة.