وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد ماليزي يزور جمعية السلامة الخيرية لرعاية الجرحى

نشر بتاريخ: 08/12/2012 ( آخر تحديث: 08/12/2012 الساعة: 17:02 )
غزة- معا - زار وفد من مؤسسة أمان فلسطين - ماليزيا المقر الرئيسي لجمعية السلامة الخيرية لرعاية الجرحى شمال قطاع غزة , حيث ضم الوفد 120 شخصا من دولة ماليزيا بمشاركة مدير عام مؤسسة أمان فلسطين - ماليز.

وتخلل الزيارة تفقد لبعض الجرحى في العدوان الأخير على غزة بمنازلهم بالإضافة لزيارة لمنزل عائلة الدلو , واطلع الوفد الزائر عن قرب على احتياجات الجرحى كما استعرضت جمعية السلامة الخيرية أهم أنشطتها خلال الحرب على غزة والتي تمت بالتنسيق مع مؤسسة أمان فلسطين -ماليزيا , بدوره رحب م.مصعب عبد المالك بالوفد الزائر مشيدا بدور ماليزيا حكومة وشعبا ومؤسسات لدعم القضية الفلسطينية بشكل عام و قضية الجرحى بشكل خاص , كما أشاد بدور مؤسسة أمان فلسطين - ماليزيا في فترة العدوان الأخير على غزة ووقوفها المشرف بجانب الجرحى سواء في الميدان أو في المستشفيات أو في منازلهم .

ونوه مدير مؤسسة أمان فلسطين -ماليزيا السيد سفيان بن أونج بأن مؤسسته ومنذ اللحظة الأولى للعدوان وقفت بجانب الشعب الفلسطيني وقدمت له كل الدعم على الصعيد الصحي والمادي لتخفف من آلامهم وتضمد جراحهم .

يذكر أن ماليزيا من أول الدول التي وقفت بجانب الشعب الفلسطيني في العدوان الأخير على غزة وكانت متواجدة بقوة على الساحة بجانب الجرحى وبجانب شعبنا منذ اللحظة الأولى للعدوان .