وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة العاملين في القطاع المالي لمحافظة رام الله والبيرة تناقش برامجها

نشر بتاريخ: 08/12/2012 ( آخر تحديث: 08/12/2012 الساعة: 17:33 )
رام الله- معا - عقدت الهيئة الإدارية لنقابة العاملين في القطاع المالي لمحافظة رام الله والبيرة اليوم اجتماعا في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين برام الله، بحضور ومشاركة رئيس النقابة العاملة للعاملين في القطاع المالي سعيد شبانة.

وناقش المجتمعون أوضاع النقابة وبرامجها المستقبلية، حيث تم توزيع المهام بين أعضاء الهيئة الإدارية ، التي يترأسها مصطفى الحاج ، وعضوية كلا من أيمن الصباح، وفهيم داوود وبراء الرفاعي ومحمد أبو علي.

وشكلت الهيئة لجان تابعة لها مكونة من اللجنة المالية، لجنة التنسيب والعضوية، لجنة العلاقات العامة والإعلام ولجنة الأنشطة الثقافية والاجتماعية بالإضافة للجنة الحقوق العمالية.

وشدد الحاج في بيان صحفي على أهمية الدور الذي يلعبه العاملون في القطاع المالي باعتبارهم شريحة رئيسية تعمل في قطاع اقتصادي هام.

وأضاف لقد ناقش الاجتماع مقترح خطة عمل للنقابة خلال العام القادم ، واليات توسيع صفوفها مشددا على أهمية التنظيم والوعي النقابي في الدفاع عن حقوق العاملين والحافظ على مكتسباتهم وتطويرها ، على كافة الصعد المهنية والمعيشية.

ومن ناحيته حيا شبانة روح الانتماء والتفاعل الكبير التي يبديها أعضاء النقابة والعاملين في القطاع المالي بشكل عام.

وقال شبانة ان العمل النقابي يتطلب المزيد من الصبر والتوعية والتنظيم من اجل الرقي بأوضاع العاملين في البنوك والمؤسسات المالية معيشيا ومهنيا .