وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة بنات فاطمة الزهراء الثانوية تحتفل بميلاد الدولة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 09/12/2012 ( آخر تحديث: 09/12/2012 الساعة: 12:42 )
اريحا- معا- احتفلت مدرسة بنات فاطمة الزهراء الثانوية بميلاد الدولة الفلسطينية و قبولها بصفة مراقب في الأمم المتحدة , و ذلك بحضور مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار أ. محمد الحواش والنائب الفني بسمات و مديرة المدرسة فاطمة ابو سليم و رئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي و رئيس قسم الأنشطة محمد الزعارير و مشرف الكشافة في المديرية زاهر حمادنة.

وفي كلمته رحب الحواش بهذه الفعالية و التي تعبر عن دعم أسرة التربية و التعليم و مدارسها وطلبتها لتوجه الرئيس الفلسطيني إلى الأمم المتحدة , مباركاً في ذات الوقت للقيادة الفلسطينية و الرئيس أبو مازن قبول الأمم المتحدة لفلسطين بصفة مراقب و النصر الساحق الذي حققته و ذلك بتأييد 138 دولة في الأمم المتحد لحق فلسطين في نيل العضوية كدولة غير عضو بصفة مراقب , و مهنئاً الشعب الفلسطيني بهذا الانتصار.

كما طالب الحواش القيادة الفلسطينية و الرئيس أبو مازن بالسير قدماً نحو نيل العضوية الكاملة في الأمم المتحدة و أنها لخطوة هامة على طريق بناء الدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف .

وفي الحفل الذي افتتح بآيات عطرة من القران الكريم تلتها الطالبة رحمة الولجي ثم السلام الوطني الفلسطيني و قصائد شعرية ألقتها الطالبتان إسراء علي و غيداء سطرية وكلمة عن الدولة الفلسطينية ألقتها الطالبة سناء عمار , كما قدمت الطالبة ديما دراس فقرة فنية تلاها دبكات تراثية لطالبات المدرسة على أغنية " بعون الله "و" اغنية بكتب اسمك يا بلادي ".