وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أحمد الجيوسي رئيساً لنادي جيوس

نشر بتاريخ: 09/12/2012 ( آخر تحديث: 09/12/2012 الساعة: 15:17 )
رام الله- معا- اللجنة الاعلامية- تسلم أحمد الجيوسي، مقاليد رئاسة مجلس ادارة نادي شباب جيوس، خلفا لرئيسه السابق مراد سليم، خلال حفل مهيب، احتضنته قاعة بلدية جيوس، وحضره رئيس وأعضاء البلدية، إلى جانب اعضاء الادارة السابقة للنادي، فضلا عن حشد من شباب ورجال البلدة ولاعبي فرق النادي الرياضية.

وأكد الجيوسي، أنه سيسعى بكل جهد، للمراكمة على انجازات ونجاحات الادارة السابقة للنادي وعلى رأسها الرئيس السابق مراد سليم، وإكمال مشوارهم المكلل بالنجاح، واعدا بتحقيق انجازات جديدة، تضاف الى السجل الحافل لهذه المؤسسة العريقة.

بدوره، قدم مراد سليم، التهاني القلبية الحارة، للإدارة الجديدة ورئيسها الجيوسي، مؤكدا وقوفه الى جانبهم أمام هذه المسؤولية الكبيرة، لافتا إلى أنه ترك هذه القلعة الشامخة في أيد أمينة، وأنه سيبقى على عهده وكما عرفه الجميع، داعما ومساندا لناديه، ولن يترك الادارة الجديدة لوحدها في الميدان، بل سيشاركها التفاني والعطاء لخدمة أبناء بلده.

ويتمتع الرئيس الجديد لنادي جيوس، بعلاقاته الواسعة محليا وعربيا، أكان على الصعيد الرياضي، أم العملي والإداري الأمر الذي سينعكس ايجابا على مستقبل النادي خلال رئاسته له.