وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير التربية والتعليم في سلفيت يرعى حفل تخريج قادة وقائدات الفرق الكشفية الارشادية في مدارس المحافظة

نشر بتاريخ: 27/02/2007 ( آخر تحديث: 27/02/2007 الساعة: 11:22 )
نابلس-سلفيت-معا- قام مدير التربية والتعليم في محافظة سلفيت سمير شاهين بتخريج قادة وقائدات الفرق الكشفية/ الارشادية الذين حضروا دورة الدراسة الابتدائية والتي أقيمت في مدرسة بنات دير استيا الثانوية في الفترة من 24/2 وحتى 27/2/2007 بالتعاون مع مفوضية كشافة سلفيت ممثلة بالمفوض الكشفي القائد جمعة الأزعر وبدعم من بلدية دير استيا ومديرة مدرسة بنات دير استيا الثانوية ومجلس الامهات فيها .

وشكر مدير التربية والتعليم كل من ساهم في انجاح هذه الدورة ، خاصة وأن فريق التدريب فيها ولأول مرة مكون من قادة وقائدات الكشافة في المحافظة وليس من محافظات أخرى كما جرى سابقا.

كما شكر مدير التربية والتعليم بلدية دير استيا ومجلس أمهات مدرسة بنات دير استيا الثانوية ومديرة المدرسة على دعمهم لهذه الدورة ماديا ومعنويا, مثنيا مدير التربية على التعاون البناء بين وزارة التربية والتعليم وجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية في عقد مثل هذه الدورات.

وحث شاهين قادة وقائدات الفرق الكشفية على إفادة طلبة الكشافة في مدارسهم، وعلى متابعة حضور الدورات المتقدمة في موضوع الكشافة للحصول على أقصى حد من المعلومات عن الكشافة والحركة الكشفية، وقام مدير التربية والتعليم بتوزيع الشهادات على الخريجين.

وقد حضر الحفل كل من رئيس قسم النشاطات في المديرية ماجد عودة، ورئيس بلدية دير استيا، وديرة مدرسة بنات دير استيا الثانوية، وأعضاء مجلس الامهات في المدرسة، ومفوض الكشافة في محافظة سلفيت القائد جمعة الأزعر.