وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلفيت- يوم طبي للعيون في قيرة وديربلوط

نشر بتاريخ: 09/12/2012 ( آخر تحديث: 09/12/2012 الساعة: 17:07 )
سلفيت- معا - استضاف مركز واصل لتنمية الشباب في قرية قيره طاقم اطباء مستشفى سان جون للعيون في القدس وذلك في مقر متطوعي الهلال الاحمر الفلسطيني في القرية.

وكان في استقبالهم كل من حكم قدري منسق العمل الطبي في المحافظه وأعضاء الهيئة الاداريه لمركز واصل والذين شكروا الطاقم الطبي على جهودهم الكبيره.

كما استضافت بلدية دير بلوط الطاقم الطبي في يوم طبي اخر في مقر البلديه حيث رحب رئيس المجلس البلدي كمال يوسف (ابو فراس) بالوفد الطبي معربا عن شكره وتقديره للوفد الطبي ولإدارة مستشفى سان جون للعيون على جهودهم الكبيره التي يبذلونها في خدمة ابناء الوطن.

وأشار المنسق الطبي حكم قدري بان الطاقم قام بفحص عشرات الحالات المرضيه في كل من قيره ودير بلوط وقدموا العلاج اللازم والممكن لهم.في حين تم تحويل بعض الحالات للمتابعة الضرورية ولإجراء العمليات اللازمة للمستشفى بالقدس.وقدم قدري شكره وتقديره للأطباء ولإدارة المستشفى على جهودهم ومساعدتهم للمواطنين عن طريق ايصال الخدمة الطبية التخصصيه للمحتاجين في مناطق سكناهم.

وطالب ادارة المستشفى بزيادة الايام الطبية والخاصة بمحافظة سلفيت من اجل ايصال هذه الخدمة لكافة قرى وبلدات محافظة سلفيت والتي تعاني من نقص شديد في الخدمات الطبية التخصصيه اضافة لإجراءات الاحتلال في تقطيع اوصالها وعزل قراها وتجمعاتها السكانية في كانتونات معزولة.