وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوزان لجمعية الشبان المسلمين على اهلي القدس بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 09/12/2012 ( آخر تحديث: 09/12/2012 الساعة: 17:55 )
الخليل - معا - جرت على طاولات شباب الخليل مباراة كبرى جمعت الاشقاء جمعية الشبان المسلمين ونادي القدس الرياضي وكان في استقبال اللاعبين عدد كبير من عشاق كرة الطاولة ومشجعي الجمعية .

وبعد مباريات قوية ومثيرة استطاع ابطال الجمعية الفوز المستحق على الاشقاء في نادي القدس الرياضي بمبارتين متتاليتين بنتائج 3-1 ,وبنتيجة 3-0 .
برز في اللقاء كلا من الابطال هاني سيوري ،وحسام دوفش ،ومن اهلي القدس الابطال عمر شويكي ومهند يعيش،الذي يبشر بمستقبل زاهر بكرة الطاولة،
حيث مثل جمعية الشبان المسلمين في اللقائين المدرب واللاعب كامل دوفش والبطل نضال ابو حمدية والنجوم هاني سيوري وحسام دوفش ،ومثل فريق اهلي القدس الابطال محمد عيسى وعمر شويكي ومهند يعيش .

وقد ابدى بسام الشرباتي ارتياحه للنتائج الطيبة التي يحققها ابطال الجمعية في كل المناسبات ،حيث ان الفريق وضع بصماته الواضحه في جميع المنافسات والبطولات.

ومن جهة اخرى تقدم المدرب واللاعب كامل دوفش بالشكر والامتنان من جمعية الشبان المسلمين على العطاء والدعم المتواصل للفريق .
يذكر ان البطل النجم حسام دوفش قد عاد للتدريب بعد انقطاع دام لأكثر من شهرين بسبب الاصابة .

ويذكر ايضا ان جمعية الشبان المسلمين قد عقدت اجتماع في وقت سابق مع مدرب و لاعبي الجمعية ،لوضع خطة سنوية لتطوير فريق البراعم و الاشبال والناشئين،وكان على رأس الاجتماع عضو الهيئة الادارية السيد بسام الشرباتي و المدير الرياضي السيد عبد الرؤوف ابة اسنينة .