وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الأوقاف يستقبل وفداً ليبياً متضامناً

نشر بتاريخ: 09/12/2012 ( آخر تحديث: 09/12/2012 الساعة: 20:43 )
غزة - معا - استقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بالمقالة أ. د. إسماعيل رضوان في مقر مكتبه بغزة وفداً ليبياً متضامناً ضمن قافلة "أميال من الابتسامات" ضم كل من رئيس مكتب فرع وزارة الأوقاف الشيخ علي حمودة، وعضو مجلس الشورى بمصراتة الشيخ محمد شكلاوون، وموجه القرآن الكريم الشيخ عبد الله القليب، وكان في استقبال الوفد مستشار الوزير د. وليد عويضة.

بدوره رحب د. رضوان بالوفد الليبي الزائر مثمناً دور الوفود المتضامنة في خدمة القضية الفلسطينية وجهودها الطيبة في كسر الحصار المفروض على القطاع، وأضاف:" لاشك أن زيارات هذه الوفود تكتسب أهمية في ظل المعركة التي يخوضها شعبنا ضد المحتل المجرم خاصة بعد الانتصار الكبير الذي حققته المقاومة الفلسطينية في العدوان الأخير على القطاع".

وأوضح د. رضوان أن الاحتلال الصهيوني دمر خلال العدوان الأخير على قطاع غزة ثلاثة مساجد تدميراً كلياً، وتعرض أكثر من 64 مسجداً لأضرار متفاوتة إلى جانب استهداف خمسة مقابر، مما أدى إلى تناثر جثث الشهداء والأموات وتدمير إحدى عشر مبناً وعقاراً وقفياً منها مقر "دائرة العمل النسائي" والمدرسة الشرعية بخان يونس.

بدوره عبر الشيخ حمودة عن فخره واعتزازه بوجوده على أرض غزة, مؤكداً أن هذه الزيارة تهدف إلى التواصل مع الشعب الفلسطيني وفك الحصار عن القطاع، والوقوف على أبرز احتياجات الشعب الفلسطيني، وذلك في إطار الدعم والمساندة لقضية فلسطين ضمن قافلة أميال من الابتسامات.

وفي نهاية اللقاء، قدم وزير الأوقاف درع القدس للوفد الزائر تقديراً لجهودهم الطيبة في دعم القضية الفلسطينية، كما وقدم الوفد الزائر لوزير الأوقاف درع شكر تقديراً لجهوده الطيبة في خدمة الإسلام والمسلمين.