وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الشباب والرياضة والثقافة" تصدر ألبوماً خاصاً بصور العدوان على غزة

نشر بتاريخ: 09/12/2012 ( آخر تحديث: 09/12/2012 الساعة: 20:56 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة: أصدرت وزارة الشباب والرياضة والثقافة ألبوماً خاصاً بصور ضحايا العدوان الإسرائيلي خلال شهر نوفمبر الماضي على غزة، وأظهرت الصور فظاعة الجرائم التي ارتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

وكانت دائرة الإعلام بالوزارة، جمعت الصور الخاصة بالعدوان، وأرفقتها على موقع الوزارة الإلكتروني، بهدف إظهار حجم الجرائم التي ارتكبها الاحتلال، ومطالبة الجهات الدولية بوضع حد لهمجية الاحتلال.

وبدوره أكد محمد العرعير مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالوزارة، أهمية الدور الإعلامي في كشف جرائم الاحتلال، وتوجيه رسالة للعالم بحقيقة الأوضاع المأساوية التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

كما أشار العرعير إلى أن الوزارة ستواصل دورها الداعم لصمود الشعب الفلسطيني، بعد حملة نفذتها الوزارة عقب انتهاء العدوان من خلال توجيه رسائل لجميع وزراء الشباب والرياضة والثقافة العرب، ووضعهم في صورة الدمار الذي لحق بالملاعب والأندية، ودعوة الأندية العربية لزيارة غزة، وهو ما تحقق من خلال قبول الإسماعيلي والزمالك دعوة الوزارة، وكذلك إطلاق فعاليات خاصة بالأطفال على مدار شهر كامل للتخفيف من الآثار النفسية بعد العدوان.
يذكر أن رابط الألبوم على موقع الوزارة هو: http://www.moc.ps/ar/aggression_gaza/