وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد نابلس يتوج بلقب دوري الناشئين "لمواليد 97 فما فوق"

نشر بتاريخ: 09/12/2012 ( آخر تحديث: 10/12/2012 الساعة: 00:17 )
رام الله - معا – دائرة الإعلام بالإتحاد – حقق مساء اليوم، فريق إتحاد نابلس لقب بطولة الدوري الفلسطيني لكرة القدم للناشئين مواليد 97 فما فوق بعد تغلبه بطريقة مثيرة على نظيره فريق مؤسسة البيرة بركلات الترجيح 5- 4 بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء الذي أقيم على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام بنتيجة هدفين لمثلهما.

وكان فريق إتحاد نابلس قد بادر بافتتاح النتيجة في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب محمد سارة من ضرية حرة مباشرة، ليعود ذات اللاعب ويعزز النتيجة لصالح إتحاد نابلس من ضرية حرة مباشرة ثانية في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الثاني.
|197341|
وعند الدقيقة 20 من زمن الشوط الثاني قلص اللاعب ضياء أيوب النتيجة بتسجيله الهدف الأول للمؤسسة من ضربة رأسية مركزة، قبل أن يضيف اللاعب محمد جمال هدف التعادل الثاني من ضربة حرة مباشرة في الوقت بدل الضائع للقاء، ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح التي حسمها إتحاد نابلس بصعوبة بالغة بنتيجة خمسة ركلات إلى أربعة.

وفي نهاية اللقاء قام اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي تابع المباراة بتسليم الفريق الفائز ميداليات المركز الأول وكأس البطولة.