وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامعري يشكل لجنة خاصة بالفئات العمرية والفرق المساندة

نشر بتاريخ: 11/12/2012 ( آخر تحديث: 11/12/2012 الساعة: 12:26 )
رام الله - معا -سليم ريحان- صادقت ادارة مركز شباب الامعري في اجتماعها الاخير على تشكيل لجنة مختصة برعاية الفئات العمرية التابعة للمركز يوكل اليها مهمة الاشراف على فرق الناشئين واعدادها والاهتمام بها وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

وضمت اللجنة في عضويتها كل من مخلص الترتير ومنير الشافعي واحمد القطري وفارس ابو رويس وحمزة فليفل وسليم ريحان وقد تم ايعاز مهمة ترأس اللجنة الى اللاعب السابق للمركز خالد ابو غوش على ان يكون هاني الصالحي اميناً للسر فيها.

وبحسب المشرف العام على دائرة الفئات العمرية في المركز حامد زكي تأتي هذه الخطوة في اطار الحرص على معالجة سياسة النادي التي انتهجها مسبقاً وبما يخدم الخطوات الرامية الى تجهيز لاعبين على طراز عالي ورفدهم بالفريق الاول في ظل السياسة الجديدة لادارة المركز التي ترمي الى الاعتماد على ابناء النادي خصوصاً بعد التعاقد مع الاخوين صندوقة لقيادة دفة تدريب الفريق الاول للمركز لافتاً الى ان الاستراتيجة الجديدة للادارة تهدف الى اعداد فريق للمستقبل من ابناء النادي يكون على مستوى طموحات جماهيره.

وتأتي هذه الخطوة في ظل حالة الاستنفار التي يشهدها مركز شباب الامعري بعد حالة من سوء النتائج التي رافقت الفريق الاول في دوري جوال للمحترفين كما تأتي استكمالاً لخطوات ادارة المركز لعودة الفريق الى مكانه الطبيعي بعد اعلان التعاقد مع الاخوين صندوقة وانهاء عقود بعض اللاعبين.