وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توقيع اتفاقية تمويل المخطط المكاني مع الامم المتحدة للمستوطنات البشرية

نشر بتاريخ: 11/12/2012 ( آخر تحديث: 11/12/2012 الساعة: 13:45 )
رام الله - معا - وقع وزير الدولة لشؤون التخطيط محمد ابو رمضان، اليوم الثلاثاء، مع المدير التنفيذي لبرنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية "كلوس"، في العاصمة الاردنية عمان، اتفاقية بقيمة 250 الف دولار، وذلك لدعم مشروع المخطط المكاني والمساهمة في انجازه وفق رؤية الحكومة الفلسطينية.

وشكر ابو رمضان برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية تقديمه الدعم الفني والمادي المتواصل للمشروع، مشيرا الى اهميته باعتباره احد ركائز اقامة الدولة الفلسطينية على ارض فلسطين، والذي يهدف أيضا إلى وضع إطار للتنمية والتخطيط على مختلف المستويات والاصعدة، كما يكتسب المشروع أهمية استثنائية في ظل الظروف الحالية.

من جانبه، ابدى كلوس سعادته بدعم المشروع، مشيراً الى اهميته في في تنظيم وتطوير العمل التنموي على المدى المتوسط والبعيد، وأشاد كلوس بسير المشروع وطريقة ادارته واداء القائمين على العمل.

واشار مدير مشروع المخطط المكاني د.احمد صالح الى ان الامم المتحدة وبرنامج الامم المتحدة الإنمائي، قامتا بتوفير جزء من موازنة المشروع، شاكرا لهم حسن تعاونهم، بالاضافة الى التزامهما الدائم بالمضي في دعم هذا المشروع حتى الخروج بالنتائج المرجوة، لما له من اهمية في تحقيق التنمية على جميع الاصعدة في الاراضي الفلسطينية.