وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة مشجعي شباب يطا تعتذر من اللاعب فارس النجار

نشر بتاريخ: 11/12/2012 ( آخر تحديث: 11/12/2012 الساعة: 14:46 )
الخليل- معا- عبد العزيز أبو فنار الناطق الاعلامي للرابطة- تتقدم رابطة مشجعي نادي شباب يطا الرياضي (فرسان الجنوب ) الى كابتن فريق كرة القدم اللاعب الخلوق والمميز فارس النجار بالاعتذار عما بدر من فئة غير مسؤولة من الجمهور من الفاظ هي بعيدة كل البعد عن اخلاق وتربية جمهور الفرسان الحقيقيين، والتي تهدف من وراء ذلك الى زرع الفتنة والفرقة بين ابناء البلد الواحد.

"لذا فأننا في مجلس رابطة المشجعين نؤكد للجميع ان هذه الفئة هي فئة وجدت بفعل فاعل لتخريب مؤسسة نادي شباب يطا ونحن كجسم داعم للنادي سنعمل على تنظيف صفوفنا منهم بكل الوسائل القانونية والعشائرية والرسمية".

كما وناشدت الرابطة اتحاد الكرة وقائده اللواء جبريل الرجوب للضرب بيد من حديد على هؤلاء الذين يثيرون الفتن والخلافات والمشاكل في صفوف الجماهير مؤكدين "باننا سنبقى العين الساهرة والدرع المتين الذي يحمي نادي شباب يطا بفرقه ولاعبيه، وسنسلك كل السبل القانونية والرسمية والعشائرية من اجل تحقيق غايتنا المقدسة".

وعاهدت الرابطة الكابتن فارس ورفاقه "باننا سنبقى معكم يدا بيد نذود عنكم وبكم عن قلعة فرسان الجنوب ، فانتم راس مالنا الذي لن نفرط به مهما كلفنا الامر" ، راجين من الكابتن فارس ان يعتبر ما حصل هو خطأ لن يتكرر كما نرجو منه قبول اعتذارنا هذا ، مع تقديرنا لكل لاعبي الفرسان.