وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أنصار القدس يتعاقد مع المدرب احمد أبو كف

نشر بتاريخ: 11/12/2012 ( آخر تحديث: 11/12/2012 الساعة: 15:43 )
القدس- معا - صرح ياسين الرازم المدير التنفيذي لنادي الانصار المقدسي أن الدائرة الرياضية للنادي تعاقدت مساء السبت الماضي مع المدرب المعروف احمد عدنان أبو كف لتدريب الفريق المصنف بكرة القدم خلال مرحلة إياب دوري الدرجة الأولى- الاحتراف الجزئي- في المحافظات الشمالية.

يذكر أن أبو كف لعب لسنوات عديدة مع نادي صور باهر وحقق معه العديد من الانجازات ومثل منتخب القدس في عدة مشاركات داخلية وخارجية ودرب عدد من الأندية المقدسية ويشرف حاليا على تدريب أكاديمية نادي صور باهر.

وقد باشر أبو كف مهمته الرسمية مساء الاثنين على ارض ملعب العيسوية بحضور الغالبية الساحقة من لاعبي النادي وعدد من اللاعبين الجدد.

ومن ناحية أخرى كلفت الدائرة الرياضية اللاعب المخضرم وعضو الهيئة التأسيسية للنادي محمد الترياقي بمهام مدير الكرة في النادي.

ويذكر أن الترياقي من الرعيل الرياضي الأول ولعب لنادي هلال القدس سنوات طويلة وحقق معه العديد من الانجازات ولعب ايضا لمنتخب القدس والضفة الغربية عدة مرات، وأخيرا تم تشكيل لجنة خاصة للتعاقدات مع اللاعبين الجدد وتجديد عقود اللاعبين الحاليين مؤلفة من هاني الكركي المشرف الرياضي ونائبه اسامة أبو الحلاوة ومحمد الترياقي واحمد أبو كف وغسان سلمان مدرب حراس المرمى.