وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو السبح يطلع وفدا يونانيا على أوضاع الأسرى

نشر بتاريخ: 11/12/2012 ( آخر تحديث: 11/12/2012 الساعة: 15:48 )
غزة-معا- أطلع د. عطا لله أبو السبح وزير الأسرى والمحررين المقالة وفدا يونانيا متضامنا مع الشعب الفلسطيني علي أوضاع الأسرى داخل سجون الاحتلال ، وما يعانيه الأسرى من عذابات موضحا بأن قضية الأسرى قضية إنسانية ومركزية لها أهمية كبيرة من الدرجة الأولى في نفوس الشعب الفلسطيني.

ورحب أبو السبح بالوفد اليوناني برئاسة السيد جورج كراتزاس مدير مؤسسة " انتفاضة " المتضامنة مع الشعب الفلسطيني ، مؤكداً أن الشعب اليوناني كان ولا يزال يقف مع الحق الفلسطيني مسانداً وداعماً مساندة لقضاياه وبالاخص فيما يتعلق بقضية الأسرى وكشف مدى الجرائم والانتهاكات الاسرائيلية المرتكبة بحقهم داخل السجون .

ومن جهته بين السيد جورج كراتزاس أنه يعمل خلال السنوات الثلاث الماضية عبر صفحات المواقع الإلكترونية والإعلام الجديد في إيصال الحقيقة للمجتمع اليوناني ، وذلك حول حقيقة ما يحدث في سجون الاحتلال من جرائم بحق الفلسطينيين ، مشيرا بأن مؤسسته لها مناصريها على مستوي الشعب اليوناني ، وإنهم سيبذلون كل جهد من أجل أن يجد هذا النضال الإنساني ثمرته في محاكمة إسرائيل كمجرمة حرب ، قائلا أن الوقت بات قريبا لذلك .

وفي نهاية اللقاء أكد السيد جورج بأنه سيبذل قصارى جهده ومؤسسته من أجل استقبال وفد من قطاع غزة يشمل أسرى محررين وأهالي الأسرى في السجون الإسرائيلية لشرح معاناتهم ومعاناة أبنائهم للمجتمع اليوناني .