وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين دويكات يتفقد سير العمل في مستشفى بن سينا التخصصي

نشر بتاريخ: 11/12/2012 ( آخر تحديث: 11/12/2012 الساعة: 18:12 )
جنين - معا - تفقد محافظ جنين اللواء طلال دويكات، سير العمل في مشروع إقامة مستشفى بن سينا التخصصي، ورافقه نائبه عبد الله بركات ومديرة العلاقات العامة في الإعلام في المحافظة سناء بدوي.

وكان في استقباله على أرض المشروع المهندس ومدير المستشفى المهندس محمد النفاع الذي أطلع المحافظ على مراحل سير المشروع، حيث تم تنفيذ المرحلة الأولى التأسيسية منه.

وأشار النفاع إلى أن التكلفة الإجمالية لإقامة هذا الصرح الطبي تبلغ 20 مليون دولار ويضم خمسة طوابق، وأضاف أن التكلفة المالية للمرحلة الأولى بلغت 2 مليون دولار، والمرحلة القادمة سيتم وضع فيها وضع الحجر.

وأضاف أن هذا الاستثمار الطبي سيضم كافة التخصصات الطبية النادرة والمطلوبة، وتطوير الخدمات والكوادر البشرية، مشيرا أن الأعمال جارية عن كثب لإنجازه واستقبال الجمهور في العام 2015.

من جهته بارك دويكات هذا الإنجاز الطبي الذي يأتي من ضمن احتياجات المحافظة لتوفير الخدمات الطبية النوعية للمواطنين.

وأضاف أن الاستثمار في القطاع الصحي يلعب دورا هاما للتركيز على التخصصات الطبية الغير متوفرة في جنين ، من أجل الاستغناء عن التحويلات الطبية إلى الخارج ، وتوفير فرص العلاج في المحافظة.

وبين دويكات أهمية هذا الاستثمار الطبي لتحسين وضع القطاع الصحي . داعيا أصحاب رؤوس الأموال من أبناء المحافظة في الداخل والخارج للاستثمار في مثل هذه المشاريع من أجل توفير الحد الأدنى من الحياة الكريمة بما فيها الخدمات الطبية الأساسية ، لأن القطاع الخاص يكمل دور السلطة الوطنية في الخدمات وتحقيق طموحات الشركة القائمة عليه وهو استثمار مجدي وفي وقته ومتمنيا له النجاح.