وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تعقد محاضرات توعية وإرشاد لطالبات مدرسة تفوح الثانوية

نشر بتاريخ: 12/12/2012 ( آخر تحديث: 12/12/2012 الساعة: 23:26 )
الخليل- معا- عقدت الشرطة اليوم الاربعاء، سلسلة محاضرات توعية وإرشاد تناولت مواضيع السلم الأهلي ونبذ العنف وذلك لطالبات مدرسة تفوح الثانوية للبنات.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا لدور جهاز الشرطة في نشر التوعية المدرسية بكافة المجالات , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام اليوم سلسلة محاضرات توعية وإرشاد لطالبات مدرسة تفوح الثانوية للبنات وذلك للحديث عن ضرورة تعزيز مبدأ السلم الأهلي ونبذ العنف.

وقد تحدث الرائد أحمد العطاونة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل خلال المحاضرات عن أهمية مبدأ السلم الأهلي في المجتمع وذلك من خلال تعاون جميع المواطنين في تحقيقه , مؤكدا على أن المواطن شريك في تحقيق الأمن و النظام داخل مجتمعه من خلال نبذ كل المظاهر السلبية كالعنف والاعتداء.

وأضاف بأن الأسرة والتنشئة السليمة منذ الصغر تساعد وبشكل كبير في تحقيق هذا المبدأ , مشيرا إلى الدور الكبير الذي تقوم به الأم في توعية أبنائها وإرشادهم للطريق الصحيح.

هذا وقد رحبت مديرة المدرسة منال الشعراوي بهذه المحاضرات الهادفة، مطالبة جهاز الشرطة بعقد المزيد منها ليستفيد منها الطالبات في مواجهتهن لأعباء الحياة ومشاكلها، شاكرةً في الوقت نفسه شرطة الخليل على دورها الكبير ومجهودها في نشر الأمن والنظام في المحافظة.