وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني ينظم دوري لكرة القدم دعما للدولة في طولكرم

نشر بتاريخ: 13/12/2012 ( آخر تحديث: 13/12/2012 الساعة: 17:35 )
طولكرم - معا - نظمت مديرية دفاع مدني بمحافظة طولكرم دوري خماسيات كرة القدم للمؤسسة الأمنية في المحافظة على صالة نادي ثقافي طولكرم الرياضي شارك فيه فرق رياضية من المؤسسة الأمنية والتربية والتعليم بحضور مدير مديررية الدفاع المدني بمحلفظة طولكرم الرائد نظال الجلاد ومحافظ المحافظة الدكتور جمال السعيد .


وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن البطولة أفتتحت تحت عنوان الدولة الفلسطينية و رحب الجلاد بالحضور والفرق المشاركة منوهاً الى ان هذة البطولة تحت رعاية العمد محمود عيسى مدير عام الدفاع المدني دعما ومساندة للرياضة الفلسطينية .


من جهته أشاد محافظ نحافظة طولكرم الدكتور جمال السعيد بالروح العالية والمهنية التي يتمتع بها رجال الأمن في خدمة المواطن والوطن، متطرقا لأهمية الشراكة المتقدمة بين المستوى الرسمي والمدني التي يكمن فيها سر نجاحنا وتقدمنا، مؤكدا على أن هذا الدوري والذي يحمل اسم الدولة اول بطولة بعد اعلان الدولة واكد ان هذه البطولة تأتي انسجاما مع العمل المتكامل والتنسيق بين أذرع المؤسسة الامنية لتقديم خدمة الامن للمواطنين.

وتحدث عضو الهيئة الادارية في نادي ثقافي طولكرم الرياضي الاستاد محمد الصباح مشيدا بالروح الرياضية التي سادت الدوري ومبديا استعداده لإستضافة الأنشطة الرياضية للمؤسسة الأمنية والعسكرية.

وفي نهاية الدوري تم توزيع الكؤوس والمداليات على الفرق الفائزة فقد حصل فريق الدفاع المدني في طولكرم على المرتبة الأولى وفريق الأمن الوطني على المرتبة الثانيه ، وتوزيع الميداليات على الهداف وكان من نصيب حسني الجلاد من الأمن الوطني وميداليات للحكام من التربية والتعليم .