وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة توزيع كهرباء محافظات غزة تنظم حفل تكريم لموظفيها

نشر بتاريخ: 13/12/2012 ( آخر تحديث: 13/12/2012 الساعة: 13:46 )
غزة-معا- نظمت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة حفل تكريم لمن عملوا من موظفيها خاصة الطواقم الفنية اثناء فترة العدوان الاخير على قطاع غزة.

وقال جمال الدردساوي مدير العلاقات العمة والاعلام بالشركة ان الشركة حرصت على هذا التكريم بحضور نائب رئيس سلطة الطاقة الفلسطينية في غزة رئيس مجلس ادارة الشركة المهندس فتحي الشيخ خليل ومدير عام الشركة/ ماهر عايش ومجموعة كبيرة من المسؤولين تقديرا للأداء المتميز والكبير للفنيين واصرارهم على العمل تحت نيران القصف الاسرائيلي من اجل ضمان وصول التيار الكهربائي لكافة المناطق والاحياء في قطاع غزة بانتظام حسب برامج التوزيع المعمول بها.

واضاف الدردساوي ان كثافة القصف الاسرائيلي على كافة مناطق القطاع تسبب في تزامن حدوث مئات الاعطال والانقطاعات على شبكات الكهرباء في ان واحد، بما في ذلك المناطق التي تصنف قبل العدوان بمناطق امنية ويخطر دخولها دون ترتيبات مسبقة.

وعلى الرغم من ذلك وما يعنيه من مخاطرة فان طواقم العمل الفني اندفعت بتحدي واصرار الى جميع مناطق الاضرار والاعطال دون اكتراث للخطر المحدق بهم ليؤكدوا بوضوح قدرة شعبنا وقطاعاته المختلفة على الصمود واداء الواجب المهني والدور الوطني في احلك الظروف واقساها.

واكد الدردساوي ان هذا الاداء يستحق التقدير والاهتمام، مما دفع ادارة الشركة لاعتباره حق من حقوق العاملين يستوجب التكريم.

والقى كل من نائب رئيس سلطة الطاقة ومدير عام الشركة كلمة اثنيا فيها بالتقدير والاعجاب بدور طواقم الشركة الفنية وادائها لمهامها ببراعة ومهنية عالية عكست على أرض الواقع صمود شعبنا الفلسطيني وجبهته الداخلية.

وفي نهاية الحفل وزعت شهادات التقدير على أكثر من 350 من العاملين في الشركة معظمهم افراد الطواقم الفنية والدوائر والاقسام ذات العلاقة بالاعمال الفنية.