وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيئة الطوارئ العالمية تدعو العالمين العربي والاسلامي إلى تنفيذ اعتصام احتجاجاُ على الاحتلالين لفلسطين والعراق

نشر بتاريخ: 28/02/2007 ( آخر تحديث: 28/02/2007 الساعة: 18:12 )
غزة- معا- دعت هيئة اطلقت على نفسها اسم "هيئة الطوارئ العالمية" العالمين العربي والاسلامي إلى محاربة الهيمنة الاميركية والاسرائيلية والتهديد لإيران.

وناشدت الهيئة في بيان وصل"معا" نسخة عنه الامتين العربية والاسلامية بالتحضير لاعتصام جماهيري حاشد في كل دولة اسلامية قوامه لا يقل عن مليون متظاهر يوصلون صرخة واحدة مناهضة لهيمنة اميركا وتهديد العالم الاسلامي ومناهضة جرائم الاحتلال في فلسطين والعراق.

وقالت ان اميركا تترك العراقي والفلسطيني دون ملجأ مادي او حقوقي او شرعية مقاومة الغازي والمحتل.

ووصفت الهيئة الاحتلال بأنها دول صانعة للارهاب ومصدرة له وهي عدو البشرية والانسانية وخالقة الاضطراب في العالم لاجل مصالح الصهيونية العالمية السائرة في طريق ابادة وافناء كل عربي وكل مسلم وكل مسيحي".

واكدت الهيئة أنها آن الأون لشعوب الأرض قاطبة قررت ان تعود للشارع وتعلن صرختها العالية بوجه الظلم والقهر والعدوان الأميركي والصهيوني يوم 17و18 و19 اذار2007 في كل ساحات وميادين العواصم والمدن الرئيسية الكبرى على امتداد العالم اجمع
عشرات الملايين وبصوت واحد وبتوقيت عالمي موحد الساعة الثانية عشر ظهراا كل شعوب العالم التي ستنطلق مسيراتها في500 مدينة اميركية و140 عاصمة ومدينة عالمية وذلك بعد صلاة الجمعة مباشرة ومنتصف نهاري السبت والاحد171819اذار 2007 .