وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية أريحا تنظم مهرجان رياضي للاطفال

نشر بتاريخ: 15/12/2012 ( آخر تحديث: 15/12/2012 الساعة: 12:39 )
اريحا- معا- رضوان مرار - نظمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة اريحا الخميس مهرجانا رياضياً سنويا لرياض الاطفال وذلك في روضة جمعية الشابات المسيحية.

واشتمل المهرجان الرياضي على عدد من الالعاب الرياضية، مثل مسابقات البولينغ، والقفز، ونقل الماء من مكان الى اخر عبر عبوات الى الجانب الاخر، وكذلك لعبة الاطارات الدائرية والعاب اخرى تفاعل معها الطلبة الحاضرين.

واشرفت على المهرجان سوسن الهدمي رئيس قسم التعليم العام في التربية، وادر البرامج الرياضية شيرين جودة مشرفة النشاط الرياضي، وخليل البرهم موجه التربية الرياضية في مديرية التربية والتعليم.

وقالت بسمات سالم النائب الفني في التربية ان هذه المهرجانات الرياضية ضرورية للمنتسبين الى رياض الاطفال لنقلهم من واقع الدراسي الروتيني, الى واقع اخر من التعليم التربوي الرياضي وهو مهم في هذه المرحلة العمرية لزيادة الحس والوعي الرياضي للاطفال.

ونقلت سالم تحيات مدير التربية والتعليم أ .محمد الحواش الى الحضور مؤكدة ان الارتباطات المسبقة حالت دون حضوره مشيداً بجهدكم وعطاءكم الموفور في رعاية ومتابعة الاجيال الناشئة .

وتم في نهاية المهرجات توزيع الجوائز والهدايا على المشاركين والمشاركات في المهرجان, وحضر المهرجان الرياضي اضافة الى بسمات سالم كل من سوسن الهدمي مدير العلاقات العامة في التربية موسى ابو رومي، نضر الحلته مديرة جمعية الشبات المسيحية , بالاضافة الى مديرات الروضات في اريحا وطلبتها.