وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعادل مركز بلاطة ونادي جنين ودياً بهدف

نشر بتاريخ: 16/12/2012 ( آخر تحديث: 16/12/2012 الساعة: 11:54 )
نابلس - معا- وليد خرمه - ضمن الاستعدادات التي يجريها فريق مركز شباب بلاطة لاستكمال الجولات المتبقية من دوري المحترفين استضاف شقيقه نادي جنين في لقاء ودي مساء يوم السبت على استاد بلدية نابلس ، حيث أسفر اللقاء عن تعادل الفريقين بهدف لكلٍ منهما.

شهد الشوط الأول سيطرة كبيرة من لاعبي بلاطة وسنحت لهم الفرص العديدة للتسجيل لكنا كانت تفتقد للمسة الأخيرة ومعظم التصويبات كانت خارج المرمى ، في حين أحسن لاعبو جنين التغطية الدفاعية وإغلاق المنطقة الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة والتمريرات الطويلة وخاصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وفي إحدى الهجمات المرتدة أرسل اللاعب محمد طحاينة كرة ساقطة لم يحسن حارس بلاطة التعامل معها فهوت في الشباك.

أما في الشوط الثاني فقد حاول منذ بدايته لاعبو بلاطة تعديل النتيجة وتم التركيز على الهجمات من الأطراف نظراً للتكتل الدفاعي في منطقة الوسط ولكن دون جدوى وفي المقابل ظهر حارس بلاطة البديل الناشئ أسامه مراحيل بشكل ملفت للنظر من خلال تصديه لثلاثة هجمات خطرة لكلٍ من محمد عمر وفراس أبو عيد.

استمرت الهجمات المتبادلة حتى الدقائق الأخيرة دون أن يوفق مهاجمي بلاطة في التسجيل حتى جاء الفرج برأسية قلب الدفاع بهاء البدرساوي حيث استقبل ركلة ركنية وصوب الكرة في سقف المرمى حاول الحارس صدها لتهوي داخل المرمى معدلاً النتيجة.

كاد البديل محمد غفري أن يسجل هدف الفوز بعد توغله باتجاه المرمى لكن الحارس تصدى للكرة بالشكل المناسب ، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكلٍ منهما.

حكم المباراة : عمر دوله وساعده حسين طقاطق وفؤاد التايه.