وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من قيادة الأمن الوطني يزور مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 16/12/2012 ( آخر تحديث: 16/12/2012 الساعة: 13:13 )
نابلس- معا- في زيارة خاصة وهادفة في ظل الأوضاع الاقتصادية الحرجة وبتعليمات من الرئيس محمود عباس وبتوجيهات من اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني في الضفة الغربية، قام وفد من قيادة قوات الأمن الوطني يتقدمه العميد سعادة مدير عام اللجنة العلمية والعقيد هلال جياد نائب قائد منطقة نابلس وعدد من قيادة وكوادر القوات وبتنسيق وتعاون مع اللجنة الشعبية لخدمات م. بلاطة وبحضور كل من رئيس اللجنة أحمد ذوقان وأعضاء اللجنة إبراهيم صقر وإبراهيم دعوس وبسام أبو مصطفى بزيارة منزل المواطن مهيوب صقر.

وذلك في إطار الدور الايجابي والبناء والمساعي الحثيثة في خدمة الأهالي المستورة والعوائل الفقيرة في مخيم بلاطة ، وذلك كبداية لترميم منازل أخرى في المخيم، حيث تم الاطلاع على أوضاع منزل الأخ مهيوب والذي تعجز الكلمات عن وصفه لسوء الوضع الصحي وسوء حالة, حيث تم التنسيق بهدف إعادة بناء وترميم هذا المنزل، وذلك تأكيداً على الدور البناء والايجابي الذي تقوم به قوات الأمن الوطني من اجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني ومن اجل الحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

وقد ثمنت اللجنة الشعبية هذه الزيارة البناءه وهذا التبرع السخي الذي هدفه الحفاظ على حياة المواطنين مشيدين بدور الأمن الجبار في خدمة أبناء الشعب الذين يصلون الليل بالنهار في خدمة الوطن والمواطن.

كما وشكر أحمد ذوقان رئيس اللجنة الشعبية فخامة الرئيس محمود عباس واللواء أبو دخان هذه أللفته الكريمة شاكراً ومثمناً هذا الدور العظيم والبناء لخدمة العوائل المستورة.