وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة الاتصالات تجهز فصولا دراسية في معهد فلسطين الديني بغزة

نشر بتاريخ: 28/02/2007 ( آخر تحديث: 28/02/2007 الساعة: 23:07 )
غزة -معا-قام وفد من مجموعة الاتصالات الفلسطينية برئاسة المهندس يونس أبو سمرة مدير عام شركة جوال و السيد سامح السراج مدير الشئون الإدارية بشركة الاتصالات الفلسطينية و محمد سليم مسئول صندوق المسؤولية الاجتماعية بغزة بزيارة ميدانية لمعهد فلسطين الديني حيث كان في استقبال الوفد الدكتور علي مهنا عميد المعهد و الأستاذ احمد أبو عمرة مدير العلاقات العامة و الطاقم الإداري و عدد من مدرسي المعهد .

وتم خلال هذه الزيارة تسليم تبرع لإدارة المعهد تضمن تجهيز 6 فصول بمقاعد دراسية و طاولات و جهاز كمبيوتر و طابعة متعددة الأغراض .

ومن جهته أكد الدكتور مهنا خلال استقباله الوفد على أن مجموعة الاتصالات قدمت للمعهد تجهيزات ضرورية جداً من شانها أن تسهم في تطوير الفصول الدراسية و مساعدة الطلبة على انتهال العلم كما تقدم بشكر مجموعة الاتصالات و شركاتها على جهودها الطيبة في دعم التعليم و الطلبة الفلسطينيين.

وفي ختام حديثة شكر مجموعة الاتصالات و أثنى على تبرعها للمعهد كما و شكر مجموعة الاتصالات الفلسطينية ممثلة برئيسها التنفيذي د. عبد المالك الجابر على ما تقدمه من خدمات و مساعدات للشعب الفلسطيني و مؤسساته و لا سيما في هذه الظروف الصعبة كما و أشاد بدور شركات المجموعة في توفير خدمة الاتصالات للمواطنين و دورها في التخفيف عن المواطنين من خلال مشروع الأخوة الذي تم تنفيذه مؤخراُ.

ومن جانبه أكد أبو عمرة قائلاً "أن المجموعة و فرت للمعهد جزءا من احتياجاته و أشار أن ما تقدمه المجموعة من خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية لهو اكبر دليل على وطنية هذه المجموعة و القائمين عليها.

وأضاف متمنياً ان تحذو المؤسسات الفلسطينية حذو مجموعة الاتصالات و شركاتها في خدمة المجتمع في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني .

كما نوه أن المعهد كان بحاجة ماسة إلى التبرع الذي قدمته المجموعة من خلال تجهيز الفصول الدراسية حيث تم تجهيز قسم فصول الطالبات البالغ عددهن 150 طالبة و يذكر أن عدد طلاب المعهد 580 طالب و طالبة .

ومن جانبه أكد السراج أن مجموعة الاتصالات تعمل على تطوير المجتمع و مؤسساته في مختلف القطاعات من خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية الذي يعتبر التجربة الفلسطينية الأولى من حيث آليات العمل و الطواقم القائمة عليه و المشاريع التي ينفذها .

وأكد أبو سمرة أن هذا صندوق المسؤولية الاجتماعية هو أحد عناصر تطور مجموعة الاتصالات و نجاحها كونه يخلق التواصل بين المجموعة و المجتمع المحلي حيث أنها تعمل من خلال الصندوق على دعم مؤسساته بتوفير احتياجاتها الضرورية لضمان استمرار هذه المؤسسات في تقديم خدماتها للشرائح المستفيدة منها .

و أضاف أن مجموعة الاتصالات تهتم اهتماماً خاصاً بقطاع التعليم بالإضافة إلى القطاعات الأخرى و نوه أن الصندوق يغطى كافة مناطق فلسطين من خلال تنفيذ المشاريع المتباينة في حجمها المالي و أضاف أن المجموعة قد نفذت مشروع الاخوة الفلسطيني الذي تجاوزت تكلفته الخمسة ملايين دولار العام المنصرم ليغطي كافة أرجاء الضفة الغربية و قطاع غزة .