وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام مباريات الدور الأول لدوري الميلاد "دوري عائلات بيت ساحور"

نشر بتاريخ: 17/12/2012 ( آخر تحديث: 17/12/2012 الساعة: 11:40 )
بيت لحم - معا - امجد الحايك - اختتم مباريات الدور الأول في دوري الميلاد لكرة القدم " دوري عائلات بيت ساحور" مساء امس الأحد، و الذي ينظمه مجلس شبابي بيت ساحور و تأهلت فرق عائلات قمصية، بنورة، شعيبات، و عائلة عودة إلى الدور الثاني في الدوري الذي يجري على أرض ملعب الجمعية الإسلامية في بيت ساحور.

و تميز الدور الأول بوجود 10 فرق لعائلات بيت ساحور تعكس نسيج أهلها، و قد أبدع كل فريق على طريقته الخاصة .

فقد كان فريق عائلة عوده هو بطل الجمهور لا سيما و أن مشجعيهم من العائلة كانوا حاضرين من مختلف الأعمار و الذي أدى إلى رفع معنوياتهم و تقديم أفضل ما لديهم.
|198107|
أما فريق عائلة بنورة فقد عكس مهارة لاعبيه و احترافهم من خلال الأداء المميز و الجميل.
و من جهة أخرى أثبت فريق عائلة شعيبات حضوره بوجود مزيج من المحترفين ذو الخبرة و الشباب فكان لهم ثمار تعبهم و تأهلهم للدور الثاني.
و كان فريق عائلة قمصية كالمدفعية التي اطلقت لاعبيها المميزين بلعبهم و أدائهم المميز ليقوموا بفرض أنفسهم و تفوقهم للتأهل للدور الثاني.
وتميز فريق عائلة مصلح بتقديم أفضل ما لديهم على أرض الملعب كسمفونية تقوم بتقديم أفضل نغماتها و لكن الحظ لم يكن معهم، و ذلك على غرار فريق عائلة الهواش الذي ضم مهارات ثلاثي قوي مبدع بادائه و المرواغة كانت من ضمن تكتيكاتهم التي لم تساعدهم على التأهل.
أما فريق عائلة الحايك فكان حضورهم قوي و لعبهم مميز و الابتسامة في وجوههم رغم خسارتهم فالروح الرياضية من شيمهم.
و أما التخطيط و التكتيك الجميل من قبل فريق عائلة ابو سعدى والأداء المثير من قبل فريق عائلة رشماوي و الأخلاق العالية لفريق عائلة اليتيم فلم تسعفهم للتأهل للدور الثاني .
|198108|
يجدر بالذكر ان الدور الثاني سيقام مساء يوم الأربعاء القادم على أرض ملعب الجمعية الإسلامية حيث ستكون المباراة الاولى ما بين عائلة عودة و بنورة. و المباراة الثانية ما بين عائلة قمصية و شعيبات و من ثم المباراة النهائية التي سوف تقام مساء يوم السبت القادم .

قام بتحكيم اللقاءات علاء أبو سعدى ومجد قمصية، أما اللجنة المشرفة والمسؤولة عن الدوري فكانت حاضرة بالثلاثي أمجد الحايك وجمال أبو فرحة وبشير مصلح .