وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الأولمبية تستأنف اجتماعاتها مع الأتحادات الرياضية

نشر بتاريخ: 17/12/2012 ( آخر تحديث: 17/12/2012 الساعة: 13:05 )
القدس- معا - عقدت اللجنة المشرفة على الانتخابات المكلفة من المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية اجتماعا حضره كل من جورج غطاس ونزار بصلات وبشير محاميد ومحمود سكر، وسبعة اتحادات رياضية هي: السلة , الطائرة , الطاولة , المصارعة , العاب القوى,كمال الاجسام , الشطرنج، وكما اعتذر عن الحضور كل من اتحاد الكاراتيه والسباحه بسبب السفر, وتم توضيح سير العملية الانتخابية التي ستتم بالتزامن مع المحافظات الجنوبية بتاريخ 28/12/2012 بشفافية ونزاهه وموضوعيه.

ودعا جورج غطاس الاتحادات التسعة بضرورة الإعلان عن الانتخابات وفتح باب الترشيح للجميع خلال الفترة من 17-24/12/2012 على ان تكون الطعون بيومي 25 -26 من الشهر الجاري .

وتم خلال الاجتماع السماع لاستفسارات وتساؤلات الاتحادات حول عملية الانتخابات وشروط الترشح والعضوية والآليات التي سيتم إتباعها للوصول إلى التشكيلة النهائية للهيئات الإدارية للاتحادات.

ورد جورج غطاس على معظم الاستفسارات مؤكداً حرص اللواء جبريل الرجوب بان تكون مصلحة الرياضيين الفلسطينيين والرياضة الفلسطينية هي العليا متجاوزين الأنظمة السابقة في التعامل مع الرياضة مؤكداً على ان الجميع يجب أن يحظوا بفرص متكافئة لممارسة الرياضة بغض النظر عن الأبعاد الجغرافية أو الفئوية الضيقة،

وأكد نزار بصلات على أن الانتخابات القادمة ستتسم بالنزاهة والموضوعية وستكون ضمن الشروط التي تم إبلاغ جميع الاتحادات بها وستشرف عليها لجنة الانتخابات لكي تتم على أكمل وجه.

وفي ختام الاجتماع شدد جورج غطاس على الأمانة المرتبطة في اختيار من هو الأفضل والأكفأ لشغل مناصب الهيئة الإدارية للاتحاد لأن عضوية الاتحاد هي تكليف وليس تشريف.

وفي نهاية الجلسة شكر الحضور اللجنة الاولمبية والمجلس الاعلى للشباب والرياضة وسيادة اللواء جبريل الرجوب باهتمامهم البالغ في عملية سير الانتخابات.