وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني وبلدية سعير يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 17/12/2012 ( آخر تحديث: 17/12/2012 الساعة: 16:20 )
الخليل- معا - زار وفد من الدفاع المدني ممثلا بالمقدم بمدير الدفاع المدني في محافظة الخليل بلدية سعير لبحث اسس التعاون المشترك ولاستعراض الخطة التطويرية بالدفاع مع المجلس البلدي المنتخب .

وأفاد تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني ان المحاريق قدم التهاني والتبريكات لرئيس وأعضاء المجلس البلدي مشيرا إلى أن الدفاع المدني يتطلع إلى شراكة وتعاون في تقديم الخدمة للمواطنين قدر الإمكان ونحن في فصل الشتاء وما تشكله منطقة شمال الخليل غزارة في الامطار وتشكل السيول وما تتعرض له من أحداث أثناء فصل الشتاء وقد تم الاتفاق على وضع رؤية تعاون مؤسساتي يترجم على ارض الواقع لتنظيم العلاقة من خلال مأسسة العمل.

واستعرض مدير مديرية الدفاع المدني بمحافظة الخليل المقدم أنور المحاريق الخطة التطويرية في الدفاع المدني وقاعدة البيانات الخاصة بالطوارئ التي تستوجب من الجميع الوقوف امام مسؤولياته في اعداد وشحن الطاقات والهمم في كيفية مواجهة الحوادث بكافة اشكالها خاصة البلديات بصفتها شريك اساسي مع الدفاع المدني.

من جهته رحب كايد جردات رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي بمفهوم ترسيخ العمل المؤسساتي مثمنين الجهود التي تقوم بها طواقم الدفاع المدني ودورهم الريادي في بناء جسور التعاون مع المؤسسات الوطنية والأهلية لبناء لبنة طيبة في أسس مشروعنا الوطني.

واتفق الطرفان على إعداد ورقة شراكة وتعاون ضمن القانون خلال الأيام القادمة لإخراجها إلى حيز التنفيذ وتطبيقها على الأرض وعقد ورشات عمل يتم دعوة مؤسسات البلدة إليها لوضع الخطط والحلول المناسبة لمواجهة أي طارئ.