وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شعث: حفل انطلاقة فتح سيعقد بمكان واسع بغزة بمشاركة حماس والفصائل

نشر بتاريخ: 18/12/2012 ( آخر تحديث: 19/12/2012 الساعة: 11:01 )
بيت لحم- معا - قال الدكتور نبيل شعث ان حركة فتح تعد لحفل كبير ومهرجان في ذكرى انطلاقتها في 1/1/1965 وسيتم دعوة قيادات حركة حماس والجهاد الاسلامي وباقي الفصائل للمشاركة في الحفل.

واضاف لوكالة معا "ان المناسبة سوف تعقد ونحن على تواصل دائم مع حركة حماس فيما يتعلق بهذه المناسبة ومشاركتها في الانطلاقة لا سيما وان حركة فتح شجعت قيام حماس بالاحتفال بانطلاقتها في مدن الضفة الغربية بدون اي مضايقة ونتوقع ان يحدث نفس الشيء في غزة ".

وتابع المسؤول الفتحاوي ان المهرجان سيقام في مكان واسع وكبير يتسع لكل الناس المشاركين وسيكون مهرجانا سلميا ووحدويا داعيا للوحدة الوطنية ومكرسا لها وسيتم اعلان المكان والزمان في اوانه.

واشار شعث الى انه سيكون على راس المهرجان هو واعضاء من اللجنة المركزية واعضاء من المجلس الثوري من الضفة الغربية , منوها الى ان الهدف من هذا التصريح الذي ادلى به لوكالة معا هو ان المهرجان سيعقد ولا يوجد اي تفكير لعقده في مكان محدد لانه سيعقد في مكان مفتوح يتسع للجميع .

وختم شعث بالقول": ان مهرجان انطلاقة الكفاح المسلح لفتح خطوة وحدوية لا سيما وان الزمن قد تغير فلم يعد هناك احد لا يدرك ان الوحدة الوطنية ضرورة حتمية لاي حراك في المستقبل.