وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة الطائرة يجري انتخاباته نهاية الشهر الجاري

نشر بتاريخ: 19/12/2012 ( آخر تحديث: 19/12/2012 الساعة: 13:26 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس -الدائرة الإعلامية - عقد اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني برئاسة جبر عصفور رئيس الإتحاد والأعضاء أسامة جوابرة، مفيد إسماعيل، رامي دحادحة، رائد حمدان، عدنان أبو فرحة، فخري نجوم، ليندا فريج و جبر عميرة ورشاد كتانه اجتماعاً في رام الله فقد رحب العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد بالأخوة الأعضاء مثمن دور كافة الأسرة الرياضية من أندية ولاعبين وإداريين وحكام ومدربين وصحفيين وإعلاميين وجمهور في إنجاح مسيرة اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني ، كما تقدم رئيس وأعضاء اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني بالشكر والتقدير إلى شركة جوال الراعي الحصري لإتحاد كرة الطائرة الفلسطيني لدورها الفاعل والداعم لبطولات الإتحاد المختلفة.

وقد بحث الأعضاء الأمور التالية:
1- تحديد موعد إجراء الانتخابات للإتحاد يوم الجمعة الموافق 28/12/2012 حسب قرار اللجنة الأولمبية وسيحدد مكان الاجتماع وساعته في وقت لاحق.
2- سيتم فتح باب الترشيح من تاريخ 17/12 ولغاية 24/12/2012م.
3- سيكون يوم 25 + 26/12/2012 للطعن والاعتراضات والانسحابات .
4- تقرر أن يكون هناك اجتماع للأندية كل في محافظته مع عضو الإتحاد في المحافظة ليتم توزيع الكتب والاستمارات الخاصة بالانتخابات وما هو مطلوب من الأندية من اجل إجراء العملية الانتخابية من قبل اللجنة الأولمبية الفلسطينية.
5- قرر الإتحاد مراسلة الأندية وتوزيع تعليمات الترشيح والشروط الواجب توفرها بالمرشح لمجلس إدارة الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة.
6- طالب الإتحاد من جميع الأندية التي يحق لها الانتخاب والترشيح إرسال استمارة المندوب والترشيح مع صورة شخصية مرفقة وكتاب موقع من قبل رئيس النادي ومختوم بخاتم النادي.
7- أعلن اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني أن عدد الأندية التي يحق لها المشاركة في العملية الانتخابية عدد ( 62 ) ناديا من مختلف المحافظات على النحو التالي : الدرجة الممتازة ( 10 ) ، الدرجة الأولى ( 12 ) الدرجة الثانية ( 14 ) ، المناطق ( 20 ) ، الأندية النسويه ( 6 ).