وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام: لن نستكين حتى تضاء شجرة الميلاد ويرفع علم فلسطين في القدس

نشر بتاريخ: 19/12/2012 ( آخر تحديث: 19/12/2012 الساعة: 14:54 )
رام الله -معا- أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن شعبنا لن يستكين حتى تضاء شجرة الميلاد في القدس العاصمة الأبدية لشعبنا ويرفع العلم الفلسطيني فوق مآذنها وكنائسها وهي محررة من دنس الإحتلال، مشيرة أن صمود شعبنا برغم الظروف القاسية التي تمر بها قضيتنا هو خير دليل على ايماننا المطلق بعدالة قضيتنا وحتمية نصرنا.

وبينت المحافظ خلال اجتماعين منفصلين عقدتهما مع ممثلي بلديتي بيرزيت وبيتين في مقر المحافظة اليوم، أن المجالس البلدية المنتخبة مؤخرا يجب أن تكون على قدر الثقة التي حازت عليها من قبل المواطنين، مشيرة الى أن المحافظة ستكون المظلة الداعمة لتعزيز الإيجابيات وتحقيق الإنجازات كما ستسعى من خلال المجالس لتصويب الأخطاء ومساندة المجتمع في كافة المجالات.

وأكدت المحافظ أن المجالس البلدية هي النواة الحقيقية التي يعول عليها في تنشئة المجتمعات المحلية وتعميم القواعد والأسس الكفيلة ببناء مجتمع متكامل يساهم في التقدم والتطور المنشود على كافة الأصعدة.

من جانبهم أبدى ممثلي المجلسين التزاما عاليا، مؤكدين على الطاقة الإيجابية التي تنتج الإرادة الحقيقية للعمل والتطوير، مبينين أن التكامل ما بين المجالس والسكان والشراكة المبنية على أساس المصلحة العامة، هو الطريق الأمثل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتذليل العقبات وتعزيز الإيجابيات.