وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احمد ذيب يحقق المرتبة الثالثة في بطولة الجامعات في فنزويلا بالكراتيه

نشر بتاريخ: 19/12/2012 ( آخر تحديث: 19/12/2012 الساعة: 16:13 )
كاراكاس - معا - في انجاز نوعي للكراتية الفلسطينية استطاع لاعب مركز البيرة للكراتية احمد ذيب كراكرة والذي يدرس الطب في فنزويلا من تحقيق الميدالية البرونزية في بطولة الجامعات في فنزويلا والتي تعتتبر من اهم البطولات في فنزويلا حيث يشارك فيها معظم ابطال فنزويلا .

ويأتي هذا الانجاز الجديد لاحمد ذيب بعد اكثر من عشر سنوات قضها في التدريب في مركز البيرة للكراتية حيث كان يشرف على تدريبه المدرب اسماعيل وردة كما كان احمد من الاعبيين المميزيين على المستوى الوطني حيث حقق العديد من البطولات وكان ضمن المنتخب الفلسطيني للكراتية في بطولة العالم في المغرب.

وقد تمييز في ادائه رغم انها كانت المشاركة الاولى له ، وأكد الاعب احمد ذيب انه كان يطمح لتحقيق المرتبة الاولى إلا انه خسر في مباراته الاخيرة بفارق نقطة وانه يعتز بهذا الانجاز ويطمح الى تحقيق مراتب اكثر كما انه يعتز بمركز البيرة للكراتية الذي احترف وتطور به وكذلك وجه شكره لمدربه اسماعيل وردة الذي اشرف على تدريبه سنوات عدة وعمل على الاهتمام به ورفع مستواه واهدى هذا الانجاز الى مدينته البيرة .
|198335|
ومن جهته اكد المدرب اسماعيل وردة على المستوى المتقدم الذي يتمتع به اللاعب احمد وانه من الابطال الفلسطينيين المميزين الذين خرجهم مركز البيرة للكراتية وطلب منه الاستعداد والتحضير لبطولة العالم معربا عن امله في تحقيق ميدالية فلسطينية.