وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من غرفة تجارة وصناعة جنين يتفقد اسواق المدينة

نشر بتاريخ: 20/12/2012 ( آخر تحديث: 20/12/2012 الساعة: 09:46 )
جنين- معا- قام وفد من غرفة تجارة وصناعة جنين بزيارة تفقدية للأسواق في مدينة جنين، حيث اطلعت الغرفة على آراء التجار ومقترحاتهم، إضافة إلى تعليقاتهم على الوضع الإقتصادي الراهن وما تعانيه الأسواق من مشاكل تتعلق بازدحامها نتيجة ضعف التنظيم و الرقابة من قبل المؤسسات ذات الصلة، حيث أشار بعض التجار إلى أن عدم صرف الرواتب للموظفين زاد الطين بلة و ساهم في تفاقم المشاكل بشكل أكبر.

التجار وأثناء زيارتهم ناشدوا الغرفة التجارية إلى ضرورة فرض ضغوط على صانعي القرار في المدينة بضرورة تنظيم الأسواق بشكل أسرع و اتخاذ اجراءات من شأنها تخفيف العبئ عليهم، خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنون بشكل عام.

أحمد نزال أمين سر الغرفة التجارية و أثناء زيارته للمحال التجارية في المدينة برفقة مدير عام الغرفة التجارية أطلعوا التجار على التطورات المتعلقة بغرفة العمليات المشتركة التي شكلت لتنظيم الأسواق في المدينة.

و أشاروا إلى أن الغرفة التجارية لن تألوا جهداً في سبيل الدفاع عن مصالحهم و توفير الفرص لهم بأي شكل من الأشكال، و أوضح ممثلوا الغرفة التجارية أن جميع التوجهات والتحركات الحاصلة حالياً تصب في مصلحة التاجر و المواطن في محافظة جنين من خلال اعادة ترتيب و تنظيم السوق التجاري.