وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الأهلي الأردني ينفذ خطة إخلاء وهمية لموظفي الإدارة الإقليمية

نشر بتاريخ: 20/12/2012 ( آخر تحديث: 20/12/2012 الساعة: 11:38 )
رام الله- معا - ضمن اسيتراتيجية البنك وتوجهات مجلس الإدارة والإدارة العليا لتطبيق خطط استمرارية العمل وإدارة الأزمات والإخلاء بشكل منهجي وفق المعايير الدولية ومتطلبات سلطة النقد الفلسطينية، فقد قام البنك الأهلي بتنفيذ خطة إخلاء وهمية لموظفي الإدارة الإقليمية في مدينة رام الله, حيث جاء ذلك بالتعاون والاشراف والتنسيق الكامل مع المديرية العامة للدفاع المدني الفلسطيني وسلطة النقد الفلسطينية.

من جانبه أكد موسى قمقام المدير الإقليمي لفروع البنك في فلسطين بأن تجربة الإخلاء تندرج ضمن خطة البنك الأهلي في تدريب طواقمه وموظفيه للتعامل مع حالات الطوارئ وكيفية المحافظة على السلامة العامة خلال الأزمات والكوارث.

من جهته أكد محمود زبن مساعد المدير الإقليمي والذي أشرف على عملية تنفيذ خطة الإخلاء بأن الإدارة الإقليمية تحرص على تطبيق تعليمات سلطة النقد الفلسطينية بخصوص إدارة المخاطر بكفاءة ومهنية عالية لاسيما فيما يتعلق بادارة الازمات واستمرارية العمل.

وأكد زبن بأن كافة فرق الطوارئ والاخلاء في البنك قد تم تدريبها وتأهيلهامن خلال تنفيذ برامج تدريبية متخصصة للتعامل مع الحالات الطارئة والاخلاء عند اللزوم ويأتي ذلك في إطار تقديم الدعم والإسناد اللازم لخطط البنك وتوجهاته الاستراتيجية وضمان سلامة طواقمه والعاملين لديه.