وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المرحلة الاخيرة "لسباق الدولة" للسيارات تنطلق غدا في جامعة الاستقلال

نشر بتاريخ: 20/12/2012 ( آخر تحديث: 20/12/2012 الساعة: 15:00 )
أريحا – معا - مركز أريحا للإعلام - تنطلق الساعة التاسعة صباح غد المرحلة الأخيرة لسباق السيارات "سباق الدولة" والذي حمل هذا الاسم بمناسبة حصول فلسطين على صفة عضو مراقب في الأمم المتحدة.

والذي يقام في جامعة الاستقلال بتنظيم وإشراف الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية. وبمشاركة (6) أبطال من الأردن على رأسهم البطل محمد الكحن بطل الأردن والشرق الأوسط في سباق الدرفت.

وعلى مستوى المشاركة المحلية قال نادر عريقات عضو الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات، إن عدد المشاركين يصل إلى ثلاثين متسابقا من مختلف محافظات الوطن، ما سيرفع درجة المنافسة إلى أقصاها في المرحلة الأخيرة لسباق موسم 2012. لوجود متسابقين مميزين أمثال طارق صرصور وجمال تفاحة وجوزيف ومارتن حنضل.

وعلى مستوى المشاركة النسوية في السباق فالمنافسة ستنحصر بين البطلتين مرح زحالقة وبيتي سعادة.
وسيحضر السباق الدكتور صائب عريقات الرئيس الفخري للاتحاد، واللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية واللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ومحافظ أريحا المهندس ماجد الفتياني، وعدد من الشخصيات الوطنية والرياضية.

وأشاد عريقات بالجهود الكبيرة التي يقدمها كل من اللواء الرجوب والدكتور صائب عريقات واللواء الطيراوي، لدعم وإنجاح البطولات التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية.