وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس اللجنة الاهلية في نابلس يعلن حملة لجمع التبرعات لبناء ما دمرة الاحتلال في المدينة

نشر بتاريخ: 02/03/2007 ( آخر تحديث: 02/03/2007 الساعة: 11:23 )
نابلس -معا- أعلن منيب رشيد المصري رئيس اللجنة الأهلية في محافظة نابلس عن اطلاق حملة كبرى لجمع التبرعات لصالح سكان محافظة نابلس وذلك بهدف المساهمة في تخفيف المعاناة عن الأهالي ودعمهم وتعزيز صمودهم.

وقال المصري في تصريح صحفي وصل"معا" نسخة عنه انه هنالك اتصالات محلية وعربية واسعة النطاق تجرى مع مستثمرين ومغتربين وخيرين فلسطينيين من داخل المدينة وخارجها لأجل تخفيف معاناة اهالي نابلس, معربا عن امله بقيام السلطة الفلسطينية رئاسة وحكومة بدعم الحملة ومد يد العون لها لانجاحها.

ويتزامن اطلاق حملة جمع التبرعات من جانب اللجنة الأهلية لمواجهة آثار عدوان الحملة العسكرية الأسرائيلية التي اطلق عليها الاحتلال "الشتاء الساخن" وما خلفته من أضرار جسيمة لحقت بالمدينة وسكانها وبخاصة في الحي القديم.

وكانت الهيئة الأدارية اللجنة الأهلية عقدت اجتماعا طارئا قبل يومين و ترأسه منيب المصري بحثت فيه أوضاع المدينة والأضرار الجسيمة التي وقعت وبخاصة في البلدة القديمة في أعقاب العملية العسكرية الأسرائيلية المتجددة و واسعة النطاق التي تقوم بها وحدات خاصة من الجيش الاسرائيلي منذ الأحد الماضي بحجة اعتقال مطلوبين.

ومن الجدير بالذكر أن جمعية اللجنة الأهلية لمحافظة نابلس كانت تأسست منذ اندلاع الأنتفاضة لتقديم العون والمساندة للمواطنين المتضررين من ممارسات قوات الأحتلال وذلك من تبرعات مالية لمواطنين ومؤسسات وشركات فلسطينية من داخل نابلس والأراضي الفلسطينية ومن مغتربين فلسطينيين.