وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشخ عزام يدعو تكثيف فعاليات التضامن مع الاسرى في السجون الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 20/12/2012 ( آخر تحديث: 20/12/2012 الساعة: 21:14 )
غزة- معا - دعا الشيخ نافذ عزام عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الى تكثيف الفعاليات التضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

واكد الشيخ عزام خلال مؤتمر شعبي تضامني مع الأسرى نظمته مؤسسة مهجة القدس التابعة لحركة الجهاد الإسلامي مساء اليوم على أن قضية الأسرى هي قضية الجميع ومعاناتهم يفترض أن تدفعنا جميعاً للتقدم للعمل بقوة لتخفيف المساعي من أجل إبقاء هذه الفعاليات حية على حد قوله.

ودعا إلى ضرورة تكثيف الاتصالات مع الأشقاء العرب والمؤسسات الدولية ذات الاختصاص والضغط المتواصل لتعرية إسرائيل وكشف سياسياتها القمعية.

وقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي :"ان قضية الاسرى تحظى دائما بوقوف كل أبناء الشعب الفلسطيني مهما كانت طبيعة الظروف التي تعيشها الساحة الداخلية ومهما تباينت المواقف واختلفت تظل قضية الاسرى نقطة تجميع لجهونا ومساعينا وفعالياتنا".

واضاف الشيخ عزام أن الاسرى يعانون كما يعاني الأقصى وحملة التهويد لا تتوقف وسياسة إسرائيل لا تقف عند حدود قصف الفلسطينيين وتدمير بيوتهم كما حصل في حرب الأيام الثمانية والقتل البطيئ للاسرى ولكن الحملة المسعورة على القدس والاقصى والارض الفلسطينية بشكل عام".