وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شباب اريحا يتعادل مع أكاديمة المرح في مبارتين بكرة القدم

نشر بتاريخ: 22/12/2012 ( آخر تحديث: 22/12/2012 الساعة: 13:12 )
اريحا - معا - بهاء ادعيس : التقى مساء امس نادي شباب اريحا و أكاديمية نادي المرح في مباريتين وديتين احداهما لفريق الاشبال والاخرى لفريق الناشئين على استاد نادي شباب اريحا في مدينة القمر .
بدأ لقاء الناشئين بين الفريقين بالرغبة في التسجيل فقد حاول كثير من نجوم اكاديمية المرح في تسجيل الاهداف ولم يكن لهم بدء التسجيل فقد باغت اللاعب محمود الولجي لاعب شباب اريحا دفاع اكاديمية المرح واستطاع التسجيل مما ادى الى الضغط الهجومي من قبل الاكاديمية حتى استطاع اللاعب المميز هيثم عيدة من تسجيل هدف التعادل لينتهي الشوط الاول بالتعادل المحبي.

في الشوط الثاني : هجوم من قبل الفريقين و استطاع اللاعب مهدي ابو الهوى لاعب شباب اريحا من تسجيل هدف التقدم ولم يدم طويلا هذا التقدم حتى يرد عليه اللاعب هيثم عيدة ليسجل هدفه الثاني في المباراة وتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 2/2.

اما في مباراة الاشبال فلم يكن الهجمات الخطيرة عنوانا للمباراة وانتهت بالتعادل الايجابي 1/1 وسجل لاكاديمية المرح اللاعب بلال شريف وسجل لشباب اريحا اللاعب حمادة أعمر .

وشكرت أكاديمية نادي المرح من مدينة الخليل نادي شباب اريحا على الأستضافة المميزة لاكاديمية الخليل وقامت الادارة بتسليم درع شكر لنادي شباب اريحا.