وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القدس المفتوحة تنظم دوري "إعلان الدولة الفلسطينية"

نشر بتاريخ: 22/12/2012 ( آخر تحديث: 23/12/2012 الساعة: 01:08 )
الخليل- معا - نظم في ساحة جامعة القدس المفتوحة فرع الخليل دوري كرة قدم " دوري إعلان الدولة الفلسطينية" شاركت به فرق من جميع الكليات في الفرع بالإضافة إلى لفريق مجلس اتحاد الطلبة، وذلك بحضور الدكتور نعمان عمرو مدير فرع الخليل، والدكتور ماجد ملحم المساعد الأكاديمي، وأ. عبد القادر الدراويش المساعد الإداري، والدكتور شاهر حجة/عميد كلية الزراعة ,وأ. وسام الأطرش/رئيس قسم شؤون الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في الفرع.

وافتتح الدوري الدكتور نعمان عمرو مدير فرع الخليل معرباً عن سعادته بما يحمله هذا الدوري من عنوان بإعلان الدولة الفلسطينية عضواً في الأمم المتحدة، وبين أن الثروة البشرية هي المورد الوحيد للشعب الفلسطيني فيجب الاهتمام به وتنمية قدراته ورفع الروح المعنوية له من أجل أن يكون مجتمعنا الفلسطيني مجتمع سليم تسوده الروح الرياضية، وبين أن تنظيم النشاطات اللامنهجية وخاصة الرياضية منها تشكل عامل إيجابي في تعزيز الثقة بالنفس لدى الطالب وصقل شخصيته، وتعمل على تعزيز تواصله مع الجامعة، كما بين أن النشاطات الرياضية هي وسيلة تربوية هادفة إلى إدارة الوقت والاستفادة من وقت الفراغ لدى الطالب.

وقد فاز بالمركز الأول فريق برنامج العلوم الإدارية والإقتصادية – تخصص إدارة الأعمال، وفاز بالمركز الثاني فريق برنامج العلوم الإدارية والإقتصادية – تخصص المحاسبة، كما فاز الطالب يحيي تايه بجائز أفضل لاعب، وكان حكم الدوري هو يحيي الطويل.

هذا وقام مدير الفرع بتكريم الفرق الفائزة والمشاركة بالدوري مشيداً بالروح الرياضية التي سادت أجواء المباريات، مؤكداً أن النشاط الرياضي هو صقل للشخصية وتفريغ للطاقات السلبية لدى الطالب والهدف من ذلك هو تعزيز السلوك الإيجابي لدى الطالب.