وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبكة شباب كفرلاقف تستضيف مدير سفريات قلقيلية

نشر بتاريخ: 22/12/2012 ( آخر تحديث: 23/12/2012 الساعة: 09:16 )
قلقيلية - معا - استضافت شبكه شباب كفر لاقف التابعة لمنتدى شارك الشبابي بمحافظة قلقيلية عثمان الجعيدي مدير مجمع سفريات بلدية قلقيلية وذلك لمناقشة مشكلة المواصلات التي يعاني منها الاهالي وطلبة الجامعات في بلدة كفرلاقف بمحافظة قلقيلية ، حيث عقد اللقاء في جمعية كفر لاقف النسائية .

وفي بداية اللقاء رحبت هناء ناصر بإسم شبكة شباب كفر لاقف بمدير مجمع السفريات عثمان الجعيدي وبمنسق منتدى شارك الشبابي بشمال الضفة نعيم شقير وكريم خروب من طاقم المنتدى في محافظة قلقيلية ومن ثم اتاحت الفرصة للحضور من اهالي وطلبة الجامعات في البلدة للحديث عن مشكلة المواصلات التي يعانون منها .

وتتمثل مشكلة اهالي بلدة كفرلاقف بعدم توصيل سيارات النقل اهالي البلدة لوسط البلد واضطرارهم للسير اكثر من 1000 متر من اجل الوصول للبلدة ، كذلك عدم وجود موقف للسيارات داخل البلدة مما يجبر الاهالي للسير لمدخل البلدة من اجل الوصول للسيارات.

بدوره تحدث عثمان جعيدي مدير مجمع السفريات واشار الي ضرورة ان يكون هناك حل لهذه المشكلة ، وانه من حق كل مواطن ان يتنقل بكل حرية وسهوله ، واكد ان بلده كفرلاقف لها وضعها الخاص بسبب قربها من مستوطنات الاحتلال مما يشكل خطرا ً على حياة المواطنين .

نعيم شقير من منتدى شارك الشبابي اكد ان هذا اللقاء ياتي ضمن سلسة من اللقاءات التي نفذتها شبكة شباب كفرلاقف للوقوف على مشكلة المواصلات في البلدة ، حيث تم عقد لقاء سابق مع رئيس المجلس محلي كمال عساف في البلدة لإطلاعه على المشكلة وتفاصيليها .

واشار الي ان مشروع شبكه شباب يأتي ليقوي وليعطي الشباب دورهم بالحوار مع صناع القرار والحديث عن مشاكلهم ضمن اسس الحوار السليم ، مقدما شكره لمدير مجمع سفريات بلدية قلقيلية لتلبيه دعوة الشبكة ، ولجمعية كفر لاقف النسائية ممثلة بالاخت رانية الخطيب على استضافة اللقاء ، مؤكدا استمرار منتدى شارك بنشاطاته وفعالياته في محافظة قلقيلية وبدعمه لجهود ومبادرات الشباب في شتى المجالات .