وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الاقتصاد يقوم بزيارة تفقدية لمؤسسة المواصفات والمقاييس

نشر بتاريخ: 23/12/2012 ( آخر تحديث: 23/12/2012 الساعة: 13:01 )
رام الله- معا- قام صباح اليوم رئيس مجلس ادارة مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية الدكتور جواد ناجي ، وزير الاقتصاد الوطني بزيارة تفقدية لمقر المؤسسة في رام الله.

وقد تجول الدكتور جواد ناجي في ارجاء المؤسسة وقام بالاطلاع على سير العمل في كل دائرة موجها تعليماته لمدراء الدوائر المختلفة لتكثيف الجهود لتحسين جودة العمل المقدمة للاخوة المواطنين .

واجتمع الدكتور جواد ناجي مع الكوادر الادارية والفنية بالمؤسسة وقام بالاطلاع على المشاكل والمعوقات التي تواجه المؤسسة في تقديم الخدمات المختلفة للمواطن، كما قام بالاستماع لمدراء المؤسسة كل على حدة والذين بدورهم قاموا باطلاع معالي الوزير على المشاكل والمعيقات التي تواجههم وعن الخطوات التي يقومون بها لتحسين جودة خدمات المؤسسة .

وقد تحدت الدكتور جواد ناجي عن رغبته الشخصية بصفته رئيسا لمجلس ادارة مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية وعن رغبة وزارة الاقتصاد الوطني في دعم عمل المؤسسة ودفعها لأخذ دورها الريادي لارساء قواعد الجودة في مختلف مناحي الحياة وتقديم الخدمات بالجودة القصوى للمواطن.

وقد اوضح الدكتور جواد ناجي ان مهمة المؤسسة صعبة نظرا لعدم وجودنا على المعابر بسبب الاحتلال ولكنه اوضح ايضا ان تكاثف جهود كافة الموظفين مع بعضهم البعض وتكاثف الجهود مع الشركاء من القطاعين العام والخاص سيذلل العقبات وسيجعل من مؤسسة المواصفات مؤسسة ريادية على المستوى الاقليمي والدولي، حيث ستشكل هذه المؤسسة اللبنة الأساسية للجودة في الدولة الفلسطينية الناشئة .

وأضاف الدكتور جواد ناجي انه لن يدخر جهدا في دعم المؤسسة لتاخذ الدور الذي يجب ان تكون به اسوة بالمؤسسات الشبيهة بالدول المتقدمة، وقد دعا ناجي كل الايادي الخيرة التي يهمها الارتقاء بجودة السلع والخدمات المقدمة للمواطن الفلسطيني بالعمل مع المؤسسة وتقديم الاقتراحات لها موضحا انه سيعمل على تسهيل كافة الاجراءات التي من شأنها توفير الخدمة بأعلى دراجات الجودة للمواطن الفلسطيني.