وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإسلامية تحصد المركز الثاني في بطولة كرة القدم

نشر بتاريخ: 23/12/2012 ( آخر تحديث: 23/12/2012 الساعة: 17:14 )
نابلس- معا - نظمت مديرية التربية والتعليم بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية لمدارس محافظة نابلس التي بدأت على ملعب بلدية نابلس حيث كانت البطولة على نظام المغلوب من مرة واحدة، ولكثرة عدد الفرق المشاركة في البطولة والتي بلغ عددها 24 مدرسة ممثلة بجميع مدارس المحافظة، استمرت البطولة أربعة أيام ، حيث تأهلت المدرسة الإسلامية بعد أن تغلبت في المباراة الأولى على مدرسة صرة الثانوية لتلتقي بمدرسة بيت فوريك الثانوية حيث فازت الإسلامية وتأهلت لتلتقي بمدرسة بيت دجن الثانوية وفازت الإسلامية لتتأهل إلى الدور النهائي لتلتقي بمدرسة الملك طلال الثانوية.

وبعد مباراة شيقة ومثيرة بين الطرفين سادتها الاخلاق الرياضية وروح التعاون بين الفريقين استطاعت مدرسة الملك طلال أن تفوز على المدرسة الإسلامية لتحصل على المركز الأول، فيما حصدت الثانوية الإسلامية المركز الثاني.

وفي نهاية المباراة قامت اللجنة المشرفة على هذه البطولة بتقديم الشكر لجميع الفرق المشاركة والحكام والقائمين على البطولة، وخصت بالشكر الفرق الفائزة لما حققوه من إنجاز في هذه البطولة وتم توزيع الميداليات والكؤوس على الفريقين.

وتأتي هذه المشاركة ضمن الخطة السنوية للانشطة الرياضية والتي يشرف عليها خلدون عصيدة ومحمد جود الله بدعم وتوجيه من جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول ومؤازرة من إدارة المدرسة ممثلة بمديرها طلب ذوقان.