وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وطني الشواطئ يواجه السعودية 22 يناير في افتتاح تصفيات كأس العالم

نشر بتاريخ: 23/12/2012 ( آخر تحديث: 23/12/2012 الساعة: 19:41 )
غزة- معا - دائرة الإعلام في اتحاد الكرة- جدولت الفيفا للكرة الشاطئية مباريات تصفيات كأس العالم للكرة الشاطئية التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 22-26 يناير القادم ، حيث سيلعب المنتخب الوطني للكرة الشاطئية مباراته الأولى أمام السعودية في الثاني والعشرين من الشهر القادم ، على أن يلعب مع أوزبكستان في اليوم الثاني الثالث والعشرين ، فيما يختتم مبارياته في الدور الأول أمام الإمارات في الرابع والعشرين منه.

وبحسب نظام البطولة فان منتخباً واحداً سيتأهل عن كل مجموعه من المجموعات الأربع مباشرة إلى دور الأربعة ، على أن يتأهل ثلاثة منتخبات للمشاركة في كأس العالم للكرة الشاطئية العام القادم.

من ناحية أخرى حقق المنتخب الوطني للكرة الشاطئية فوزاً كبيراً في لقائه الودي الأول ، وذلك على حساب منتخب الشرطة (10/2) في اللقاء الذي جمع بينهما إستاد الدرة صباح أمس ، حيث سجل للوطني اللاعب محمد حجاج (3 أهداف ) ، محمود فحجان وعلاء عطية " هدفين لكل منهما " وهدف لكل من حمادة شبير ومحمد السدودى وميسرة البواب.

الشوط الأول من المباراة انتهى لصالح الوطني (3/1) ، لتتضاعف النتيجة في الشوط الثاني (5/1) وتنتهي المباراة (10/2) بغياب كل من نجوم الوطني الثلاثة سامي سالم وحسام وادي للإصابة ومحمد بركات للسفر للاختبار في نادي الوحدات الأردني.

وقال عماد هاشم المدير الفني للمنتخب الوطني أن المباراة الودية الأولى جاءت للاطمئنان على الفريق من الناحية البدنية والظهور بصورة جيدة ، وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية ، ونطمح لمزيد من هذه المباريات قبل المعسكر التدريبي الخارجي.