وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق عائلة قمصية يستحوذ على كأس بطولة الميلاد لكرة القدم

نشر بتاريخ: 24/12/2012 ( آخر تحديث: 24/12/2012 الساعة: 09:14 )
بيت لحم - معا - انتهت مباريات دوري الميلاد لكرة القدم مساء يوم السبت على أرض ملعب الجمعية الإسلامية في بيت ساحور الذي ينظمه المجلس الشبابي في بيت ساحور وبدعم من منتدى شارك الشبابي ومجموعة الاتصالات الفلسطينية.

حيث جرت المباراة النهائية بين فريق عائلة بنورة و فريق عائلة قمصية وحكم المباراة ابراهيم الأطرش ومساعد الحكم علاء ابو سعدى و عدي مصلح.

وقد بدأت المباراة بحماسة عالية جدا من قبل كل فريق و ذلك بتصميم كل منهم على نيل كأس البطولة، ولكن تكتيكات فريق عائلة بنورة لم تستطع ان تواجه مهارة و تميز أداء فريق عائلة قمصية بحيث حقق اللاعب ميلاد قمصية هدف في الشوط الأول مما أدى إلى بعث التوتر و الإرتباك في صفوف فريق عائلة بنورة.

وفي بداية الشوط الثاني قام فريق عائلة قمصية بتحصين دفاعاته و لكن تصميم فريق عائلة بنورة بإحراز التعادل كان لهم بالمرصاد و حقق اللاعب وسام بنورة هدف التعادل بينما قام فريق عائلة قمصية بالحفاظ على أدائه و تركيزه ليقوم بإحراز الهدف الثاني من خلال لاعبه المتميز ميشل قمصية و ليحقق الفوز على فريق عائلة بنورة المخضرم.

و بالجدير ذكره ان الدوري ضمن عشرة عائلات من المدينة يعكس نسيج أهلها، وقد أبدع كل فريق على طريقته الخاصة وهم الشعيبات، عودة، قمصية، بنورة، الحايك، رشماوي، اليتيم، مصلح، ابو سعدى والهواش واستمر لمدة شهر.

وفي نهاية المباراة قام وليم الياس ابو الزلف عضو المجلس البلدي في بيت ساحور، ابراهيم الاطرش حكم المباراة، امجد الحايك رئيس المجلس الشبابي و جمال ابو فرحة منسق المجلس الشبابي بتوزيع الكؤوس و الميداليات والدروع على الفرق الفائزة و المشاركة.

قام بتحكيم الدوري ابراهيم الاطرش , ناصر غريب , علاء أبو سعدى ومجد قمصية، أما اللجنة المشرفة عن الدوري فكانت أمجد الحايك وجمال أبو فرحة، وبشير مصلح.