وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عمومية نادي المجد في رام الله تنتخب هيئة إدارية جديدة

نشر بتاريخ: 24/12/2012 ( آخر تحديث: 24/12/2012 الساعة: 20:52 )
القدس- معا- عقد في مقر مركز خليل أبو ريا للتأهيل في رام الله إجتماع الهيئة العامة لنادي المجد لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة وذلك يوم السبت الماضي، بحضور عبد الرحمن كراجة مندوبا عن مديرية الشباب والرياضة في رام الله وثائر ضراغمة وحسن بطة عن اللجنة البارالمبية الفلسطينية، وبعد إكتمال النصاب القانوني للإجتماع تلا نادر شنارة عضو لجنة تسيير أعمال النادي التقرير الإداري والمالي للنادي حيث تم إقراره بإجماع الحاضرين.

وقررت الهيئة العامة للنادي تعديل إسم النادي ليصبح نادي المجد لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة ورفع توصية للهيئة الإدارية المنتخبة بتشكيل لجنة من المختصين لدراسة النظام الداخلي للنادي وإقتراح التعديلات بما يتلائم مع التطورات الحالية.

بعد ذلك جرت عملية انتخاب الهيئة الإدارية بشكل سري والتي أسفرت عن إنتخاب حسام عليان رئيسا للنادي، إيهاب الشيخ نائبا للرئيس، نادر شنارة أمينا للصندوق، إحسان إدكيدك أمينا للسر، محمد الحج مسؤولا للنشاط الرياضي، أماني سمارة مسؤولة النشاط الفني وشؤون المرأة ورباح نخلة مسؤولا للنشاطات الإجتماعية والعامة.

يذكر أن نادي المجد لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة تأسس في العام 1996 بدعم من مركز خليل أبو ريا للتأهيل الذي كان له الدور الأكبر في تأسيس الإتحاد الفلسطيني لرياضة المعوقين "اللجنة البارالمبية الفلسطينية حاليا".

ويعتبر نادي المجد من أوائل الأندية التي ساهمت في نشر رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة في فلسطين من خلال فرقه الرياضية المختلفة التي شاركت في البطولات المحلية وشارك عدد من لاعبية في البطولات العربية والإقليمية.